تعرف كيف قبلت إليسا اعتذار شرين عبد الوهاب

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي4 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرف كيف قبلت إليسا اعتذار شرين عبد الوهاب

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف بين المغنية شرين عبد الوهاب والنجمة اللبنانية اليسا، ولقد ثار هذا الحديث بعد أن تجاهلة المغنية شرين عبد الوهاب الترحيب في الفنانة اليسا ضمن مشاركتها بنهائي برنامج المسابقات الغنائية عرب ايدل وقامت المغنية شرين عبد الوهاب بتهنئة الجميع وترحيب بهم دون النجمة اليسا الامر الذي اثار الكثير من الاحاديث والاشاعات.

ولقد قامت المغنية اليسا بالعمل على عدم الرد خلال الفترة الاخيرة على الاساءة التي تعرضت لها من قبل الفنانة شرين بعد الحديث عن انها تقوم بالعديد من العمليات التجميلة بالاضافة إلى انها تغير من شخصيتها وذلك ما ظهر خلال فيديو انتشر عبر الانترنت.

وعلى الرغم من صدور هذا الامر إلا ان النجمة اليسا لم تقوم برد إلا بعد شهر ونصف من التدقيق والتحري وعلى الرغم من قيام الفنانة شرين عبد الوهاب بالاعتزار لها.

حيث بدأ المشاكل بينهم بعد قيام الفنانة شرين عبد الوهاب بالحديث خلال حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف على ان جمال شرين هو طبيعي وليس عبارة عن حقن، تعقيبا على القول بإن محمد حماقي يحب اغاني اليسا، ولقد قامت مباشرة الفنانة شرين بالعمل على تقديم اعتذار وتوضح بإنها لم تقصد ذلك من الحديث.

وبناء على هذا الامر فقد قامت النجمة اليسا بالعمل على القيام بالرتويت للمنشورات التي تضمنت اعتذار شرين لها وهو عباراة عن علامة على قبولها اعتذر شرين.

رابط مختصر