إستئناف برشلونة لتدريباته الإستعدادية وسط صيف ساخن بقضايا لاعبيه

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إستئناف برشلونة لتدريباته الإستعدادية وسط صيف ساخن بقضايا لاعبيه

سيكون عشاق نادي برشلونة الأسباني ، على موعد مع عودة الفريق بطل ثنائية الدوري والكأس محليا للتدريبات من جديد ، في إطار الإستعدادت للموسم الكروي الجديد.

وسيكون هذا الموسم هو الثالث بالنسبة للمدير الفني لويس إنريكي ، كما يتواصل البحث عن مهاجم جديد ، ولا تزال الضبابية تكتنف وضعية بعض اللاعبين في الفريق ، على غرار أدريانو وفيرمايلين ودوجلاس.

ويتواجد روبرتو فرنانديز المدير الرياضي للنادي  الكتالوني على الأراضي البرازيلية حاليا ، من أجل التعاقد مع مهاجم ، بعد أن قام نادي برشلونة بضم كل من دينيس سواريز وديني وأومتيتي ، في صفقات إعتبرت مهمة إلى حد ما.

كما أن هذا الصيف لا يعد الأسهل بالنسبة لنادي برشلونة ، بعد سلسلة المحاكمات القضائية وأمور أخرى خارج الميدان ، لعل أهمها قرار سجن لاعبه الأول ليونيل ميسي لأكثر من عام ونصف ، وذلك بسبب إتهامه بالتهرب الضريبي.

كما أن قضية التهرب الضريبي التي تعلقت بصفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار لا تزال قائمة حتى الآن ، بالرغم من دفع إدارة النادي الكتالوني لمبلغ خمسة ملايين ونصف المليون يورو كغرامة ، في مقابل حفظ القضية

من جانب آخر ، لا تزال المفاوضات جارية مع شركة الطيران القطرية قطر إيروايز ” Qatar Airways ” حول عقد الرعاية الجديد ، وهي تطورات تنتظر الحسم في الساعات القليلة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *