كاظمة الكويتي يستعد لإجراء معسكر تدريبي لمدة أسبوعين في تركيا

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت9 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كاظمة الكويتي يستعد لإجراء معسكر تدريبي لمدة أسبوعين في تركيا

في إطار الإستعدادات للموسم الكروي الجديد ، تستعد بعثة نادي كاظمة الكويتي لكرة القدم للسفر يوم الأربعاء 10 أغسطس آب إلى تركيا ، وتحديدا مدينة أزميت.

وسيقيم نادي كاظمة معسكرا تدريبيا في المدينة التركية لمدة أسبوعين تقريبا ، حيث سيتسمر إلى حدود يوم 25 أغسطس آب من هذا الشهر.

وتتكون بعثة النادي من مدير الكرة أيمن الحسيني ، والذي سيكون على رأسها ، ومدير الفريق عبدالله الدوسري ، والمنسق الإعلامي حماد العجمي ، والمدير الفني الروماني فلورين متروك ، ومساعده جابرييل مارجريتا ، بالإضافة إلى مدرب الحراس داركو لوباردا.

وجاءت القائمة مكونة من 26 لاعبا ، وهم المحترفان القادمان من البرازيل باتريك فابيانو وإليكس ليما ، بالإضافة إلى كل من يوسف ناصر ومشاري العازمي وعبدالله الشرهان وبندر بورسلي ويوسف القلاف وعبدالله الظفيري وشاهين الخميس ومحمد الداوود وناصر الفرج ، وعلي أشكناني وبدر الرشيدي وعايد الظفيري وطلال الفاضل وحمد الحربي وفهد الحشاش وخليفة صلبوخ ومحمد الهدهود وأحمد عتيق وفيصل دشتي وسلطان صلبوخ وناصر الوهيب وفواز الدوسري وعبدالعزيز كميل وشهاب كنكوني.

وحسب تأكيدات إعلامية ، فإن نادي كاظمة توصل لإتفاق مع المسؤولين في نادي العربي ، من أجل لعب مباراة ودية خلال المعسكر ، في حين أن المساعي جارية حاليا من أجل الإتفاق مع المسؤولين في نادي الكويت ، لإجراء مباراة أيضا خلال نفس المعسكر.

رابط مختصر