تعرف على مميزات تطبيق Emoji Camera على iOS

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي11 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على مميزات تطبيق Emoji Camera على iOS

عند الدخول إلى متجر قوقل أو اي متجر خاص بالهواتف الذكية نجد الكثير من التطبيقات الخاصة بالكاميرا والمعالجات المتعلقة بالصور، ومن المتعارف أن هذه التطبيقات تتكون من مجموعة من الادوات والمميزات التي تضمنها الامر الذي جعلها قريبة إلى درجة كبيرة من بعضها، لكن هناك عدد قليل يتواجد بمميزات مختلفة.

ولهذا نطرح لكم تطبيق Emoji Camera الذي يعد من أحد التطبيقات المتضمنة لمميزات عديدة ومختلفة، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يحتوى هذا التطبيق على انه متاح بشكل مجاني خلال هذه الفترة للهواتف التي تعمل عبر نظام التشغيل IOS.

ونجد إن هذا التطبيق من ضمن أحد التطبيقات التي تعمل على تقديم تصوير للصور ومعالجتها، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يتمتع بمميزة رائعة وهي الرموز التعبيرة التي يمكنك العمل على اضافتها لصور، حيث يتضمن هذا التطبيق العديد من الرموز التعبيرية الرائعة.

ولا يقف الامر عند ذلك فهذا التطبيق يحتوي على  أدوات المعالجة الصور الرئيسية مثل اداة التعرّض والتباين وموازنة اللون الابيض.

وكما تحدثنا سابقا فإن تطبيق الهاتف الذكي المتعلق بتعديل ومعالجة الصور، هو من الامور المدفوعة، إلا انه متاح بشكل مجاني خلال الوقت الحالي، والسعر الحقيقي له 0.99$ فسارع بإقتنائه مجانًا عبر تحميله من المربع الموجود في الاسفل، ومع المميزات الرائعة التي يتضمنها التطبيق ننصح الجميع بالعمل على استخدامة لكونه من التطبيقات الرائعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *