التخطي إلى المحتوى
ناصر الصالح يتحدث عن أعماله القادمة ونصائحه لأحلام

قام الملحن والموسيقار ناصر الصالح ، بالكشف عن إعداد عمل فني كبير رفقة الشاعر ياسر التويجري ، سيقوم بمناقشة ملفات ” النازحين في العالم “.

وفي تصريحات تلفزية له ، أكد الصالح على إنسانية العمل وحمله لأفكار جديدة ، من أجل ملامسة عواطف الناس ، متوقعا أن يكون نجاحه كبيرا.

وأضاف الصالح ، أن الأيام الماضية عرفت تحركات كبيرة مع شركة ” روتانا ” ، متمثلة في سالم الهندي رئيس قسم الصوتيات ، وذلك من أجل إختيار الفنان.

من جانب آخر ، تحدث الصالح عن موضوع الفنانة أحلام ، حيث ذكر أنه نصحها بترك مواقع التواصل الإجتماعي ، والتركيز على الحضور الفني في الفترة المقبلة.

وإعتبر الصالح أم فاهد فنانة كبيرة ، وأنه قام بإسداء النصح لها بالتوقف عن النشر في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، وأن تركز على الفن ، معتبرا أن المواقع قامت بجلب المشاكل لها.

وذكر الصالح أن النجمة الكويتية نوال وأحلام هما من أهم الأسماء في المجال الغنائي ، متحدثا عن ردود الأفعال الكبيرة التي وصلته ، مثنيا على الله على نجاحه ، وذلك عن المقارنة في الحضور بين ألبوم ” يلازمني خيالك ” لأحلام و ” نوال 2016 ” للنجمة نوال الكويتية.

ووصف الصالح كل من حاول التقليل من أغنية ” يلازمني خيالك ” بـ ” الجهلة “وأنهم ” محسوبون على الأعلام ” مؤكدا أنه تعود على مثل هؤلاء.