ظافر العابدين كاد ان يقضي على رامز جلال في برنامج رامز تحت الأرض وتدخل فريق العمل لانقاذه

hana
الفن والثقافة
hana12 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ظافر العابدين كاد ان يقضي على رامز جلال في برنامج رامز تحت الأرض وتدخل فريق العمل لانقاذه

ظافر العابدين، وقع الممثل التونسي ظافر العابدين في مقلب من مقال رامز جلال ببرنامجه رامز تحت الأرض والذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر في تمام الساعة السابعة مساءً.

أحداث المقلب بظافر العابدين

وبدأت الحلقة أن التقى ظافر العابدين في الحلقة الوهمية مع نيشان، وانطلق ظافر بالسيارة “الجيب” إلى الصحراء بداعي تصوير برومو البرنامج، ووقع الفنان في موقع صعب بعد أن انزلقت السيارة كالعادة في الرمال المتحركة، بينما تبينت ردود فعل “عابدين” هادئة بشكل غير دون صدور أي أصوات أو صراخ رغم الموقف الصعب جداً.

حيث ابدي ظافر رد فعل هادئ عند مشاهدته السحلية الكبيرة وهو سط الرمال المتحرك محاولا انفاذ فريق العمل بكل هدوء، ولم يصدر أي أصوات أو صراخ، إلى أن ظهر رامز وقتها تحول ظافر العابدين إلى شخص عنيف جدا، حيث كاد أن يقضي على رامز جلال وقام بخنقه لولا تدخل فريق العمل مع رامز وقاموا بإنقاذ رامز مما دعا رامز أن يقوم بإهانة ظافر عما بدا منه من رد فعل عنيف كاد أن يقضي على حياة رامز.

ضيوف حلقات برنامج رامز تحت الأرض

فيفي عبدة، محمود كهربا، مصطفي خاطر، مؤمن زكريا، الشاب خالد، ريهام سعيد، ايناس الدعيدي، نللي كريم، علا رامي، نسرين امين، ظافر العابدين، محمود حميدة، شاروخان، محمود الليثي، فايز السعيد، رانيا يوسف، نادية الجندي، رمضان صبحي، وائل الكافورى، عصام الحضرى، مي عمر، سهير ذكي، نسرين أمين.

مشهد ظافر العابدين يقوم بخنق رامز جلال وقت اكتشاف مقلب رامز تحت الأرض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *