ترتيب مجموعة السعودية والإمارات وذلك بعد تعادل عيال زايد مع المنتخب التايلاندي في تصفيات كأس العالم

waleed
اخبار الرياضة
waleed14 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ترتيب مجموعة السعودية والإمارات وذلك بعد تعادل عيال زايد مع المنتخب التايلاندي في تصفيات كأس العالم

ترتيب مجموعة السعودية ، تم إسدال الستار عن الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم لمنطقة آسيا يوم أمس الثلاثاء 13 يونيو حزيران بعد تعادل المنتخب الإماراتي مع المنتخب التايلاندي بنتيجة هدف لمثله وهي نفس النتيجة التي إنتهت عليها مباراة المنتخب العراقي مع المنتخب الياباني.

وتواصل تصدر المنتخب الياباني للمجموعة الثانية بعد وصوله للنقطة 17 في حين يحتل المنتخب السعودي المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة على اليابان أما الأستراليون فحلوا ثالثا بفارق الأهداف فقط وراء الأخضر السعودي.

ترتيب مجموعة السعودية

ويبقى على المنتخب السعودية أن يحصد أربع نقاط أخرى من أجل حسم الترشح إلى نهائيات المونديال بشكل رسمي ومن المنتظر أن يلعب أمام المنتخب الإماراتي يوم 29 أغسطس القادم في إمارة أبو ظبي وبعدها في آخر جولة يوم 5 سبتمبر المقبل أمام المنتخب الياباني.

أما المنتخب الإماراتي فهو يحتل المركز الرابع برصيد عشر نقاط وأصبحت حظوظه في الترشح إلى نهائي المونديال صعبة للغاية أمام المنتخب العراقي فيحتل المركز الخامس برصيد خمس نقاط ويتذيل المنتخب التايلاندي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

وعلى أقل تقدير فإن ترتيب السعودية في المجموعة يخول له أن يلعب الملحق على أقل تقدير حتى وإن خسر جميع المواجهات القادمة ويترشح أصحاب المركز الأول والثاني من أول مجموعة في حين أن صاحب المركز الثالث ينتظر مباراة الملحق ليلعب أمام صاحب المركز الثالث من المجموعة الأخرى يتأهل على إثرها للدور الفاصل والنهائي.

رابط مختصر