دعاء ليلة القدر مع صور لهذه الليلة العظيمة مع علاماتها والثواب الكبير الحاصل منها .. ليلة خير من ألف شهر بالفيديو

waleed
منوعات
waleed20 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دعاء ليلة القدر مع صور لهذه الليلة العظيمة مع علاماتها والثواب الكبير الحاصل منها .. ليلة خير من ألف شهر بالفيديو

دعاء ليلة القدر ، من خلال هذا الموضوع نتطرق بعون الله لفضل ليلة القدر والتي تكتسي أهمية كبيرة للغاية للمسلمين في كل مكان خاصة وأنها أفضل من عبادة ألف شهر وقد عرفت هذه الليلة المباركة نزول القرآن الكريم وكذلك كتب فيها الموت والحياة والمطر والرزق وهي بمثابة غفران الذنوب وتكون ليلة وترية في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وإليكم أدعية ليلة القدر مكتوبة من أجل التوجه إلى الله بكل خشوع والتذلل له خصوصا وأن هذه الليلة تعتبر ليلة عظيمة لا ينبغي لأي مسلم على وجه الأرض أن يفلتها ويجب أن يكون حاضرا بقلب نقي وبصفاء مع تجديد التوبة وقطع الوعود بالرجوع عن الذنوب نهائيا ولا يكفي موضوع أو إثنان للتذكير بفضل هذه الليلة بكل تأكيد.

دعاء ليلة القدر

دعاء ليلة القدر

دعاء ليلة القدر صور

دعاء ليلة القدر صورة

دعاء ليلة القدر بالصور

وقد إخترنا لكم فيديو دعاء ليلة القدر وفيه كل السكينة وهو مؤثر للغاية فيجب لمن يفتح الفيديو أن يكون خاشعا وأن يدعو الله بقلبه بأن يغفر ذنوبه ويتجاوز عنه وأن يصلح حاله وحال المسلمين في كل مكان.

وكما هو معلوم فإن فضل ليلة القدر لا يمكن حصره خصوصا وأن القرآن نزل فيه وقدم فيه السعادة والهداية للمسلمين خصوصا وأن الله تعالى ذكر في القرآن ( وما أدراك ما ليلة القدر ) في دلالة على التعظيم والتفخير وتتنزل الملائكة فيها بالرحمة والبركة والخير وهي سلام لكثرة السلامة فيها من العذاب والعقاب وقد نزلت فيها سورة تتلى إلى قيام الساعة.

وبهذه المناسبة السعيدة فإن فريق عمل موقع نسائم نيوز يتوجه للمسلمين في كل مكان بالتهاني مع إقتراب عيد الفطر المبارك راجين من الله أن يرحمنا برحمته ويفرج عن الأمة الإسلامية قاطبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *