اهداف مباراة المكسيك وروسيا اليوم في ثالث جولات كأس القارات وملخص نتيجة خروج الروس من منافسات بلادهم

waleed
2017-06-24T20:21:05+03:00
اخبار الرياضة
waleed23 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة المكسيك وروسيا اليوم في ثالث جولات كأس القارات وملخص نتيجة خروج الروس من منافسات بلادهم

اهداف مباراة المكسيك وروسيا اليوم ، يستضيف المنتخب الروسي على ملعب استاد کازان أرينا المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى في دور المجموعات بقيادة الحكم فهد المرداسي وقد إلتقى الفريقان في سنة 1976 في إطار نهائيات الألعاب الأولمبية وفاز الروس حينها برباعية كاملة مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة المكسيك وروسيا

وسيكون توقيت مباراة روسيا والمكسيك يوم غد السبت 24 يونيو حزيران على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الخامسة عصرا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان والعراق والساعة السابعة مساءا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وروسيا

وستكون مباراة المكسيك وروسيا منقولة عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ويحتل المنتخب المكسيكي الصدارة برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل في حين تذيل المنتخب النيوزيلندي الترتيب بعد تعرضه لخسارتين وبالتالي خروجه من المنافسات بشكل رسمي.

من جانبه ذكر المدير الفني للمنتخب المكسيكي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أنه يثق في قدرة فريقه في الوصول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

نتيجة مباراة المكسيك وروسيا اليوم

المكسيك 2 – روسيا 1

وتقدم ألكسندر ساميدوف لروسيا في الدقيقة 25 وعادل نيستور أراوخو النتيجة للمكسيك في الدقيقة 30 وأضاف هيرفينغ لوزانو هدفا ثانيا في الدقيقة 52

اهداف مباراة المكسيك وروسيا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=ifJ561nnPIg

ويعمل فريق عمل نسائم نيوز على أن يكون حاضرا معكم في تغطية آخر جولة من دور المجموعات من كأس العالم للقارات بتغطية كاملة بحول الله.

وإعتبر أوسوريو أن اللعب على ملعب روسي أمام جماهير أغلبها يشجعون منتخب بلادهم الذي يسعى بدوره للوصول للدور القادم يعد أمرا إستثنائيا للكرة المكسيكية.

رابط مختصر