نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم الخميس 29 يونيو حزيران ونسور قاسيون يتعادلون أمام أسود الرافدين مخلص اهداف اللقاء

waleed
2017-06-29T21:43:39+03:00
اخبار الرياضة
waleed29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم الخميس 29 يونيو حزيران ونسور قاسيون يتعادلون أمام أسود الرافدين مخلص اهداف اللقاء

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم ، يستضيف المنتخب العراقي الأولمبي المنتخب السوري الأولمبي في لقاء الأشقاء العرب على ملعب كربلاء وذلك بعد أن كانا قد تباريا قبل يومين على نفس الملعب والذي فاز فيه العراقيون بهدفين نظيفين.

للتذير كان المنتخب العراقي قد فاز في المباراة الأولى التي لعبت يوم 26 يونيو حزيران بهدفين حملا توقيع كل من أيمن حسين وفرحان شكور توفيق.

توقيت مباراة العراق وسوريا

سيكون موعد مباراة سوريا والعراق اليوم الخميس 29 يونيو حزيران على الساعة 16.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 بتوقيت بغداد ودمشق والمنامة وعمّان والقدس ولبنان ومكة المكرمة والدوحة والساعة 20.00 بتوقيت دبي وعُمان

القنوات الناقة لمباراة العراق وسوريا

ستكون قناة العراقية الرياضية هي الناقل الحصري لمباراة سوريا والعراق اليوم وذلك بعد أن تمكنت من الإستحواذ على حقوق بث المبارتين الأخيرتين من شركة عشتار صاحبة الحقوق.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي قد أجرى تحضيراته من خلال تمارين اليوم الأربعاء وذكر مساعد مدرب المنتخب عباس عبيد أن لاعبي أندية القوة الجوية ونفط الوسط والشرطة والزوراء قاموا بالإلتحاق بصفوف المنتخب بعد أن شاركوا محليا مع فرقهم في الدوري العراقي الممتاز.

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم

العراق 1 – سوريا 1

وأضاف مساعد المدرب أن الطاقم الفني سيعمل على إشراك أكبر عدد من اللاعبين من أجل الوقوف على قدراتهم والتعرف على التشيكلة الأساسية والعناصر الإحتياطيين الذين يمكن التعويل عليهم في صورة غياب  أي لاعب أساسي في التشكيلة.

اهداف مباراة العراق وسوريا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Y0JjEr2uEd0

ويعمل موقع نسائم نيوز على تغطية مباراة سوريا والعراق لحظة بلحظة من خلال أطوار هذا اللقاء المهم والأحداث المتتالية من نتيجة وملخص واهداف.

رابط مختصر