سعد لكرو رسميا نصراويا .. من هو اللاعب المغربي الجديد للعالمي مع فيديو يوضح مهاراته

waleed
اخبار الرياضة
waleed13 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سعد لكرو رسميا نصراويا .. من هو اللاعب المغربي الجديد للعالمي مع فيديو يوضح مهاراته

سعد لكرو هو لاعب يبلغ من العمر 25 عاما من مواليد 13 يناير من سنة 1992 في المغرب ويشغل خطة الظهير الأيسر جاء بنظام الإعاة من نادي الدفاع الحسني الجديدي وكانت البداية أولا مع النادي القنيطري.

وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد أعلن عن الوصول إلى إتفاق مع ظهير الدفاع الحسني الجديد للعب مع العالمي بدون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وقد كتب رئيس النادي تغريدة على الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” ذكر فيها أنه تم التوصل إلى إتفاق مع اللاعب من أجل اللعب بنظام الإعارة مع أحقية شراء بطاقته وسيكون اللاعب حاضرا في معسكر تركيا في الأيام القليلة المقبلة.

سعد لكرو

https://www.youtube.com/watch?v=ffeHf9tHkvA

https://www.youtube.com/watch?v=8V3fB1fcDHM

وللإشارة فإن نادي النصر كان قد فاوض نادي الاهلى المصرى من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي التونسي علي معلول خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ولكن مغالات “القلعة الحمراء” حالت دون ذلك حيث طلب الأخير مبلغ ثلاثة ملايين يورو من أجل التخلي عن اللاعب.

وسيكون اللاعب حاضرا مع الفريق النصراوي في المباراة الودية المقبلة التي سيخوضها إضافة إلى تواجده في البطولة العربية للأندية 2017 والتي ستدور في مصر بداية من يوم 22 يوليو تموز الجاري.

ويعتبر اللاعب المغربي من بين أفضل اللاعبين في الآونة الأخيرة في الكرة المغربية وقدم مستويات رائعة للغاية محليا مع فريقه ما جعله تحت رادار عدة أندية للتعاقد معه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *