نتيجة مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي اليوم وملخص أهداف فوز الأحمر بهدفين في الجولة الثانية من البطولة العربية 

waleed
2017-07-26T00:50:30+03:00
اخبار الرياضة
waleed24 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي اليوم وملخص أهداف فوز الأحمر بهدفين في الجولة الثانية من البطولة العربية 

نتيجة مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي اليوم ، يلعب نادي الأهلي المصري مباراته الثانية في البطولة العربية للأندية حينما يستضيف نادي الوحدة الإماراتي على ملعب استاد السلام ضمن المجموعة الأولى في لقاء يقوده الحكم يوسف السرايري.

ويحتل نادي الاهلى المركز الثالث في ترتيب مجموعته الأولى بدون نقاط وذلك بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى الإفتتاحية أمام نادي الفيصلي الأردني بهدف نظيف.

موعد مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي

وسيكون توقيت مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي غدا الثلاثاء 25 يوليو تموز على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش والدار البيضاء أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وعمّان والكويت ودمشق والدوحة والخرطوم والقدس والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مسقط ودبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوحدة الاماراتي

وستكون مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي منقولة عبر قناة اون سبورت اتش دي المصرية إضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية 1 وكذلك قناة السعودية الرياضية وهي القنوات الحاصلة على حقوق نقل وقائع هذه اللقاءات.

أما نادي الوحدة الإماراتي فيتذيل هو الآخر ترتيب المجموعة في المركز الأخير وذلك بعد خسارة الجولة الأولى أيضا أمام نادي نصر حسين داي بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي اليوم

الاهلى 2 – الوحدة الاماراتي 0

من جانب آخر ، يغيب متوسط ميدان القلعة الحمراء صالح جمعة عن لقاء الوحدة بعد خضوعه للإختبار الطبي في تدريبات الفريق اليوم الإثنين مع إجراءه لأشعة تحديد موعد العودة للمران الجماعي.

وكان صالح قد تعرض لإصابة في عضلته الأمامية خلال مباراة الزمالك في ختام منافسات الدورى المصرى الممتاز عبور لاند ليغيب عن لقاء الأهلى الأول أمام الفيصلي.

كما قام مدير الكرة في الفريق سيد عبد الحفيظ بالإعلان عن توقيع عقوبة مالية ضد اللاعب وذلك لكونه لم يخضع للأشعة الطبية في الموعد الذي تم تحديده.

وقام المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الأهلي أحمد أيوب والقائم بأعمال المدير الفني بالإعلان عن تشكيل الفريق الذي سيلعب أمام نادي الوحدة الإماراتي.

وسيتم الإعتماد في هذه المباراة على المحترف المغربي وليد أزارو من البداية في الخط الأمامي ووراءه كل من أحمد حمودي وكريم نيدفيد وعمرو بركات وسيشارك الرباعي لأول مرة معا.

ويدخل الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع باسم علي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وحسين السيد.

أما في خط الوسط فيعتمد على عمرو السولية وحسام غالي وأمامهم كل من كريم نيدفيد وعمرو بركات وأحمد حمودي ومهاجم واحد هو وليد أزارو.

أما بالنسبة للإحتياط فيعتمد المدرب على كل من أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمد هاني وميدو جابر وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو جمال وإسلام محارب القادم حديثا من نادي سموحة.

من جانب آخر قام نادي الأهلي بالإعلان عن الفوز بخدمات لاعب وسط نادي مصر المقاصة هشام محمد لمدة خمس سنوات وذلك اليوم الثلاثاء 25 يوليو تموز.

وحسب الإتفاق فإن نادي الأهلى سيدفع مبلغ تسعة ملايين جنيه بالإضافة إلى إعادة ميدو جابر لمدة سنة ورحيل المحترف الغاني جون أنطوي بشكل نهائي للنادي الفيومي.

وكانت المفاوضات قد إمتدت لفترة طويلة وذلك بعد أن كان فريق الفيوم طلب مبلغ 15 مليون جنيه كما تسلم المسؤولون في القلعة الحمراء الإستغناء الخاص باللاعب ومن المنتظر أن يخضع في وقت لاحق للكشف الطبي.

ويعتبر هشام محمد الصفقة الثالثة لنادي الأهلي في الموسم الكروي الجديد بعد إنضمام كل من وليد أزارو وإسلام محارب.

من جانب آخر حقق نادي الفيصلي الإنتصار في المباراة الأولى لهذا اليوم في هذه المجموعة بنتيجة هدف نظيف سجله دومينيك ميندي في الدقيقة 52.

وقد أصبح نادي الفيصلي الأردني في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين يليه نصر حسين داي الجزائري برصيد ثلاثة نقاط من إنتصار وخسارة وفي المركز الثالث نادي الأهلي بدون نقاط في إنتظار لعب هذه المباراة ويتذيل الوحدة الإماراتي المجموعة بصفر من النقاط.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا معكم في تغطية مباراة القمة أمام الوحدة الإماراتي من خلال فريق العمل الذي سيعمل على تغطية مستجدات المباراة وأخبارها مع النتيجة لحظة بلحظة.

اهداف مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 32 : عمر بركات يفتتح النتيجة لصالح القلعة الحمراء …

الدقيقة 84 : إسلام محارب يضيف الهدف الثاني للأحمر …

نهاية المباراة …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *