التخطي إلى المحتوى
رابط وظائف القوات البرية 1438 .. فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظلين والقوات الخاصة 

رابط وظائف القوات البرية ، قامت قيادة القوات البرية الملكية في المملكة العربية السعودية اللجنة المركزية لقبول الطلبة بالإعلان عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظلين والقوات الخاصة بداية من يوم 14/11/1438 هـ وحتى يوم الخميس 19/11/1438 عبر بوابة القوات البرية أو عن طريق مكاتب التجنيد بشكل مباشر.

ومن بين الشروط الواجب توفرها في المتقدم أن يكون سعوديا من حيث الأصل والمنشأ وعمره يترواح بين 18 و26 سنة من حملة الثانوية العامة ولا يتجاوز الثلاثين عاما بالنسبة لحملة الشهادات الجامعية والكليات.

كما يجب أن يكون من حملة الثانوية العامة أو كلية الإتصالات أو الكليات الصحية أو الكليات المتوسطة أو الشهادات الجامعية وأن يكون الحد الأدنى للطول 165 سنتيمترا من أصحاب الليقاة البدنية العالية.

رابط وظائف القوات البرية

ويمكن الدخول على البوابة الإكترونية للقوات البرية على هذا الرابط : هنا من أجل الحصول على مواعيد التقديم إضافة إلى الشروط الواجب توفرها في من يرغب في التقدم للوظائف.

وللإشارة فإن المؤهل العلمي هو الذي سيترتب عليه الرتب التي سيحصل عليها كل متقدم إضافة إلى مزايا مالية إضافية.

كما شددت قيادة القوات البرية الملكية السعودية اللجنة المركزية لقبول الطلبة على أن يصطحب المتقدم معه الشهادة المدرسية الأساس ومشهد حسن السيرة السلوك إضافة إلى ثمانية صور شخصية بمقاس 6 x 8 مع كشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.
ويمكن لكل من يرغب في التقدم في وظائف وحدات المظلين والقوات الخاصة 0144230001 على التحويلة رقم 95832