نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم وملخص لقاء الشياطين الحمر وفوز عريض في الجولة الأولى من البريمرليج

waleed
2017-08-13T19:57:45+03:00
اخبار الرياضة
waleed13 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم وملخص لقاء الشياطين الحمر وفوز عريض في الجولة الأولى من البريمرليج

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم ،  يلعب نادي مانشستر يونايتد مباراته الأولى ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نادي وست هام يونايتد على ملعبه الكبير ملعب أولد ترافورد وسيكون حكم اللقاء مارتن أتكينسون حاضرا من أجل إدارة لقاء الشياطين الحمر في ذهاب المسابقة

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 69 نقطة وتأهل إلى الدوري الأوروبي تصفيات بعد تحقيقه 18 فوزا و15 تعادلات وخسارته في خمس مواجهات أما نادي وست هام فقد إحتل المركز 11 برصيد 45 نقطة من 12 إنتصارا وتسع تعادلات و17 هزيمة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

وسيكون توقيت مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم الأحد 13 أغسطس آب على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت والسودان والعراق وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

وستكون مباراة مانشستر يونايتد اليوم منقولة عبر قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية صاحب حقوق النقل التلفزيوني في الوطن العربي عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بالجودة العالية ويتولى المعلق القطري يوسف سيف التعليق على المواجهة.

وحقق نادي الشياطين الحمر الفوز في 21 مناسبة منذ سنة 2000 على نادي وست هام في حين تفوق الأخير في سبع مواجهات وإنتهت عشر مباريات كاملة بالتعادل بينهما.

وكانت آخر مواجهتين في الدوري قد إنتهت بفوز بالتعادل ذهابا بهدف لمثله ضمن الأسبوع 13 في حين تفوق المان يو في العودة على ملعب استاد لندن الأولمبي بهدفين نظيفين كما إلتقى الفريقان في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين وتفوق حينها مان يونايتد 4-1.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

مانشستر يونايتد 4 – وست هام 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

من جانب آخر ، قام المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد ديفيد مويس بالكشف عن سر توقيعه مع لاعب إيفرتون الأسبق الدولي البلجيكي مروان فيلايني.

وفي تصريحات للشبكة الأمريكية الشهيرة “اي اس بي ان” ذكر مويس أنه عندما كان في إيفرتون كان العديد من الأشخاص ينتقدونه بسبب تعويله على فيلاني في عدة مباريات وهو الأمر الذي حدث كذلك مع مانشستر يونايتد.

وأرجع مويس السبب في توقيعه مع اللاعب البلجيكي هو لكونه يعتمد عليه في عدة مباريات وليس كلها وذلك لإمكانية فتح المساحات لبقية اللاعبين والإستلام الجيد على مستوى الصدر.

وأضاف المدرب أن فيلايني يقوم بتغطية المساحات الكبيرة وله القدرة على التمرير بشكل جيد ويمكن أن يعتمد عليه في عدة مباريات من أجل تحقيق النتائج الجيدة.

وكان مويس قد جلب اللاعب في سنة 2008 للدوري الإنجليزي مع نادي إيفرتون ومن ثم إنتقل اللاعب للعمل مع المدرب مقابل مبلغ 27.5 مليون جنيه إسترليني مع مانشستر يونايتد سنة 2003.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من دافيد دي خيا ولويس أنتونيو فالنسيا وإيريك بايلي وفيل جونز ودالي بليند ونيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وخوان ماتا وهنريك مخيتريان وماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو.

أما في الإحتياط يعتمد جوزيه مورينيو على كل من مروان فيلايني وماتيو دارميان وسيرجيو روميرو وكريس سمولينج وأندير هيريرا وجيسي لينجارد وأنتوني مارسيال.

أما وست هام يدخل بتشكيل مكون من جو هارت وبابلو زاباليتا ووينستون ريد وأنجيلو أوغبونا وارثر ماسوكو ومارك نوبل وبيدرو ميا أوبيانج وإديملسون فيرانديز وماركو أرناتوفيتش وأندريه أيو وخافيير هيرنانديز.

أما في الإحتياط يعتمد سلافين بيليتش على جيمس كولينز وجوزيه فونتي وآرون كريسويل وارديان كاستيو وديافرا ساخو وسام بيرام وديكلان ريس.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 33 : روميلو لوكاكو يفتتح النتيجة لنادي المان يو …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 53 : روميلو لوكاكو يضيف الهدف الثاني للشياطين الحمر …

الدقيقة 87 : انتوني مارتيال يسجل الهدف الثالث …

الدقيقة 90 : بول بوجبا يختتم مهرجان التهدفين بالهدف الرابع …

نهاية المباراة 4/0 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *