التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم وملخص خسارة البيانكونيري أمام النسور في كأس السوبر الإيطالي في لقاء قمة بكل المقاييس

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم ، على ملعب الأوليمبيكو يجري نادي يوفنتوس بقيادة مدربه المميز ماسيمليانو أليجري مباراة كأس السوبر الإيطالي 2017 لكرة القدم أمام نادي لاتسيو الملقب بالنسور والذي يقوده المدرب سيموني إنزاجي على ملعب الأوليمبيكو في إفتتاحية عودة الكرة الإيطالية من جديد للنشاط بعد فترة التوقف الصيفية وسيكون دافيدي ماسا هو حكم اللقاء.

وللإشارة فمنذ سنة 1998 حقق نادي يوفنتوس الإنتصار في 25 مواجهة أما لاتسيو فقد فاز في عشر مواجهات وإنتهت 15 مباراة بالتعادل بينهما وكان الفريقان قد تلاقى في لقاء نهائي كأس إيطاليا الذي إنتهى بتفوق رفاق بوفون بهدفين دون رد.

توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

وسيكون موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الأحد 13/8 على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت ودمشق وبيروت وعمّان والقدس وبغداد والخرطوم أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

ستكون مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي اليوم منقولة عبر قناة أبوظبي الرياضية 3 اتش دي وقناة أبوظبي الرياضية 6 اتش دي الإماراتيتين بتعليق المعلق المميز محمد الشامسي.

كما يمكن متابعة اللقاء مجانا على قناة Rai 1 على قمر هوت بيرد على ترددين الأول 11766 عمودي 27500 مع معدل تصحيح 3/2 والثاني 10992 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4

وللإشارة فإن الفريقان سيتواجهان على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي يوم 15/10 في حين ستلعب مباراة العودة على ملعب الأوليمبيكو يوم 4/3/2018 المقبل.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

يوفنتوس 2 – لاتسيو 3

قام المدير الفني لنادي سيموني إنزاجي بإستبعاد المهاجم كيتا بالدي من قائمة الفريق وذلك بعد إصابته العضلية حسب ما أشارت إليه تقارير والتي ذكرت أن اللاعب إقترب من الإنضمام إلى نادي يوفنتوس.

وقام إنزاجي بإستدعاء فيليبي أندرسون نجم الفريق والذي كان مستبعدا مشاركته في اللقاء بسبب الإصابة معلقا على غياب بالدي حيث أنه يراقب الوضع مع وجود شائعات حوله.

وأضاف المدرب أن على اللاعبين تقديم مستوى مئة بالمئة على الميدان وفي صورة عدم إمكانية كيتا لهذا الأمر فإنه يتم الإعتماد على لاعب آخر.

وتكونت قائمة لاتسيو من كل من جوريري وستراكوشا وفارجيك وباستا ودي فري وهويدت ولويز فيلبي ولوكاكو وماروسيك وباتريك ورادو ووالاس ودي جينارو وفيلبي أندرسون وليفا ولويس ألبرتو ولوليتش وميلينكوفيتش ومورجيا وبارولو وكايسيدو وإيموبيلي وبالومبي.

ويدخل نادي يوفنتوس بتشكيل مكون من بوفون وبارزالي وبن عطية وكيلليني وأليكس ساندرو وخضيرة وبيانيتش وكوادرادو وديبالا وماندجوكيتش وهيجواين.

أما قائمة بدلاء البيانكونيري فتتكون من تشيزني وبينسوليو وليشتشتاينر ودي تشيليو وماركيزيو ودوجلاس كوستا وأسامواه وروجاني وستورارو وبنتانكور وبيرنارديسكي وكين.

أما نادي لاتسيو فيدخل بتشكيل مكون من ستراكوشا ووالاس ودي فريج ورادو وباستا وبارولو وليفا ولويس ألبرتو ولوليتش وميلينكوفيتش وإموبيلبي.

أما في الإحتياط يعتمد مدرب النسور على فارجيتش وجيريري وهويدت ولويس فيليبي وباتريتش ولوكاكو وماروسيتش ودي جينارو ومورجيا وفيليبي أندرسون وبالومبي وكايسيدو.

ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 32 : شيرو ايموبيلي يسجل الهدف الأول للاتسيو من ضربة جزاء …

نهاية الشوط الأول بتقدم لاتسيو 1/0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 54 : نفس اللاعب يضيف الهدف الثاني للنسور …

الدقيقة 85 : باولو ديبالا يسجل هدف تذليل الفارق للبيانكونيري …

الدقيقة 90 : باولو ديبالا ينجح في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء …

الدقيقة 90 : اليساندرو مورجيا يسجل هدف الفوز لنادي لاتسيو …

نهاية المباراة بفوز لاتسيو وتتويجه …