التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليبيا والجزائر اليوم وملخص لقاء محاربي الصحراء في مواجهة فرسان المتوسط في تصفيات أفريقيا بالتعادل العادل

نتيجة مباراة ليبيا والجزائر اليوم ، على الملاعب التونسية على ملعب الطيب المهيري بصفاقس يستضيف المنتخب الليبي منتخب الجزائر في إطار إياب الدور الثالث من تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الشان وكان لقاء الذهاب الذي دار في الجزائر قد إنتهى لصالح الليبيين بهدفين لواحد.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب الشهيد حملاوي قد آل لصالح الليبيين رغم التقدم الجزائري أولا بهدف أسامة درفلو في الدقيقة الأولى ولكن عودة الليبيين كانت سريع عبر شمس الدين رحماني بهدف في مرماه بعدها بأربع دقائق ومؤيد اللافي في الدقيقة 49.

موعد مباراة ليبيا والجزائر اليوم

وسيكون توقيت مباراة الجزائر وليبيا اليوم الجمعة 18 أغسطس آب على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت ليبيا ومصر وتركيا أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا والجزائر اليوم

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وليبيا اليوم قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية مع التعليق المغربي للمعلق المتميز صاحب التعليق الحماسي جواد بدة.

كما إلتقى الفريقان في نفس المسابقة ولكن في الدوري الأول سنة 2010 وكان التوفق حينها جزائريا ذهابا بنتيجة 1-0 ليفوز فرسان المتوسط إيابا على ملعب طرابلس الدولي 2-1.

ويعتبر كافة لاعبي المنتخب الليبي جاهزين لهذا اللقاء المهم بإستثناء مهند عيسى المصاب ويعتمد المدير الفني للمنتخب الليبي جلال الدامجة على عدة لاعبين كانوا مميزين في الذهاب وأبرزهم الحارس محمد نشنوش والمدافع معاذ عبود واللاعب الواعد مؤيد اللافي.

أما المنتخب الجزائر فسيستعيد خدمات فريد الملالي الذا غاب عن اللقاء في الذهاب بسبب الإصابة وكانت لجنة الحكام في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد إختارت أمين عمر حكم الساحة المصري ومساعدة كل من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق والحكم الرابع محمد الحنفي.

نتيجة مباراة ليبيا والجزائر اليوم

ليبيا 1 – الجزائر 1

من جانبه قام المدير الفني للمنتخب الليبي للمحليين جلال الدامجة بالإعلان عن التشكيلة التي سيدخل بها أماما لمنتخب الجزائري وقد تكون من محمد الطبال ومحمد الغنودي ومؤيد اللافي ومهند إيتو وبدر حسن ومحمد الترهوني وعبد الرحمن العمامي ومعاذ عبود وسند الورفلي والمعتصم صبو ومحمد نشنوش.

وسيكون على المنتخب الليبي أن يخرج من المباراة التي تقام في صفاقس بإنتصار بأي نتيجة كانت أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد من أجل الترشح مباشرة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية.

ملخص مباراة ليبيا والجزائر اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 23 : سفيان بن دبكة يفتتح النتيجة لمحاربي الصحراء …

الدقيقة 45 : مؤيد اللافي يسجل هدف التعادل لفرسان المتوسط …

نهاية الشوط الأول بالتعادل 1/1 …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله …