التخطي إلى المحتوى
مايكروسوفت : إستعداد لإطلاق نسخة جديدة من نظام التشغيل ويندوز 10

تحضر شركة مايكروسوفت ، لإضافة نسخة أخرى من نسخها الموجودة حاليا من نظام التشغيل الجديد والأخير ويندوز 10 ، وسيتم إطلاق تسمية ” ويندوز 10 برو التعليمية ” Windows 10 Pro Education ، بداية من الأسبوع القادم مع طرحها للتحديث السنوي لويندوز 10.

وستقوم الشركة المنتجة بالإعلان عن النسخة القادمة خلال الأيام المتبقية من الشهر الحالي ، لتكون النسخة ضمن سلاسل نسخ ويندوز 10 ، على غرار التعليمية Education ، والتعليمية الإحترافية Pro Education ، والمؤسسات Enterprise ، والإحترافية Pro ، والمنزلية Home.

ولدى الشركة نية لكي توفر النسخة الجديدة بطريقتين ، حيث ستوفرها كنسخة يتم تثبيتها على الأجهزة الجديدة التي تصنعها الشركات المصعنة لأجهزة مايكروسوفت الشريكة ، والقيام بعملية البيع مع رخصة التعليم المنخفضة K-12.

وستوفر شركة مايكروسوفت أجهزة للمستعملين تعمل بنظام ويندوز 10 للتشغيل ، من خلال نسخة المحترفين Windows 10 Pro ، ويتم إقتناء الأجهزة مع الترخيص العلمي K-12 ، وذلك لتتم عملية التحويل على مستوى النظام بشكل تلقائي إلى نظام التشغيل ويندوز 10 ، التعليمية للمحترفين Windows 10 Pro Education.

وجدير بالذكر ، فإن الفوارق بين نسخة نظام Education ونسخة نظام Pro Education ، تشابه تلك الموجودة كذلك في نسخة نظام Entreprise ونسخة نظام Pro.

وسيحصل مستخدمو النسخة التعليمية على عدة مزايا أخرى غير موجودة في الإصدارات الخاصة بالمحترفين من تلك الفئات على غرار الحماية من التهديدات.