التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم وملخص أهداف لقاء العالمي في مواجهة ودية في محاولة إستغلال فترة توقف دوري جميل

نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم ، على ملعب استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر يستضيف نادي النصر السعودي نظيره نادي الباطن في مباراة ودية تقام بعد صلاة المغرب على ملعب الرمز في إطار إستغلال العالمي لفترة التوقف الحالية من أجل الإستعداد لعودة منافسات دوري جميل مرة أخرى.

وسيكون موعد مباراة النصر والباطن اليوم السبت 26/08 على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن فستكون قناة السعودية الرياضية اتش دي الناقلة للقاء العالمي التحضري الودي أو من خلال المركز الإعلامي الخاص بالفريق.

نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم

النصر 1 – الباطن 0

وكان العالمي قد دخل منافسات دوري جميل بالفوز في الجولة الأولى يوم السبت 12 أغسطس على حساب الفيصلي خارج ميدانه ليتعثر على استاد الملك فهد الدولي عندما إستضاف نادي الإتفاق يوم الجمعة 18 أغسطس بالتعادل أمامه بنتيجة 2-2 وضياع نقاط المباراة في آخر الدقائق بواسطة هزاع الهزاع.

وللإشارة فإن نادي النصر يستأنف مشاركته في الدوري السعودي ضمن الأسبوع الثالث على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” عندما يحل ضيفا على نادي الأهلي في مباراة قوية للغاية تعتبر من أبرز مباريات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

ويدخل نادي النصر بتشكيل مكون من نواف الشنيشني وعوض خميس وأحمد الفريدي وليوناردو وشايع شراحيلي وسامي النجعي ومتعب المطلق وعبدالله مادو وبرونو أوفيني وسعد لكرو وحسين شيعان.

وفي الإحتياط يعتمد النصر على متعب شراحيلي ووليد العنزي وخالد الشويع وعبدالإله العمري وأحمد عكاش وعبدالعزيز الجبرين ومحمد الشهراني وفهد الجميعة وحسن الراهب وعثمان باتو.

اهداف مباراة النصر والباطن اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 8 : ليوناردو يسجل الهدف الأول لنادي النصر …

مرور ربع ساعة والعالمي يتقدم بهدف …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

خروج كل من أحمد الفريدي وعوض خميس ودخول كل من حسن الراهب وعبدالعزيز الجبرين …

الدقيقة 68 : دخول محمد الشهراني وخروج شايع شراحيلي …

الدقيقة 72 : ورقة حمراء لكل من حسين شيعان وسامي النجعي …

الدقيقة 72 : دخول وليد العنزي وخروج نواف الشنيشني …

الدقيقة 90 : نادي الباطن يضيع ركلة جزاء …

نهاية المباراة بفوز النصر بهدف نظيف …