التخطي إلى المحتوى
هاشتاقات عده ضد “حراك 15 سبتمبر” تتصدر موقع توتيتر السعودية وتفاعل كبير بأوساط المجتمع منذ عده ساعات
اخبار السعودية

استباق المغردين يوم حراك 15 سبتمبر بالعديد من الهاشتاقات النشطة التي من شأنها الوقوف مع الوطن وعدم الإلتفاف عليه وذلك مع التزامن بدخول اليوم المرتقب الذي دعى له عدة ناشطين ومحاولي إثارة الفتن في المملكة العربية السعودية.

وسبق وأن أجرى سماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية تدخلاً هاتفياً على قناة MBC ليوم أمس وقدم رأيه ونُصحة للجميع بأن يحمدوا الله على الأمن والأمان والنعمة التي لديهم وأن يسعوا من أجل التلاحم ووحدة الصف وعدم الإنجرار خلف اعداء الوطن.

وسنتداول سوياً بعضاً من الهاشتاقات التي جرى تداولها خلال الساعات الماضية وحصلت على أعداد كبيرة من التفاعل من أوساط المجتمع العربي والإسلامي أيضاً، وسوف نستعرض معكم بعضاً منها كالآتي :

هاش تاق #ابونا_سلمان_كلنا_تحت_رايتك حصل على أكثر من 150 ألف تغريدة مع بداية دخول يوم 15 سبتمبر، وغرد المواطن عناد المطيري قائلاً “من ايام الصغر إلى الأن وأنا أردد موطني قد عشت فخر المسلمين عاش الملك للعلم والوطن ?? نجدد البيعه يابو فهد???” مما يطبع في القلب إحساس الوطنية والولاء للملك سلمان حفظه الله.

وغرد المواطن أبو جنى سعد السبيعي قائلاً “ياسيدي سلمان خذنا مع الجيش حنا عيالك طالبين المعالي نارد على حياض المنايا معاطيش ونقبل على الموت الحمر مانبالي”، وضافت المغردة ذات الاسم المستعار المها شيخة عربها قائلة “شعبنا عند المواقف والظروف صف واحد ” ياملكنا واحتزم ” لاحتزمنا بالجنابي والسيوف يسلم الكافر ” ويرتاع القزم “.