التخطي إلى المحتوى
رابط موقع رايات RAYAT – تطبيق خدمات المدربين ضمن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتسجيل في المقررات بشكل إلكتروني

رابط موقع رايات ، قامت الكلية التقنية بنجران بإنهاء الإستعدادات لإستقبال المتدربين المستمرين والمستجدين والذين يفوق عددهم الجملي 2600 متدربا.

وقد رفعت الكلية التقنية الطاقة الإستيعابية للفصل التدريبي الأول من خلال قبول 840 متدربا في برنامج الدبلوم الصباحي.

من جانبه أشار محمد بن علي زبعان الصقري عميد الكلية أن برنامج تهيئة المتدربين المستجدين سيكون اليوم الأحد 17 سبتمبر أيلول في قاعة الأمير مشعل بمقر الكلية.

ويهدف البرامج إلى تعريف المستجدين ببيئة الكلية والبرامج والخدمات المقدمة بالإضافة إلى الإجابة عن جميع الإستفسارات حول العملية التدريبية.

كما دعا الصقري المتدربين المستمرين إلى الولوج إلى موقع نظام رايات الإلكتروني وتسجيل المقررات بشكل إلكتروني.

رابط موقع رايات

كما أشار الصقري أن التسجيل لن يكون يدويا ويجب على المتدرب أن يدخل إلى موقع رايات وأن يسجل المقررات بنفسه من خلال هذا الرابط : هنا

وأضاف عميد الكلية التقنية أنه تم فتح تسجيل المقررات بشكل إلكتروني للمستجدين من خلال الأقسام والتوزيع سيكون صباحا كما يمكن الطباعة والإستعراض عبر موقع نظام رايات.

كما أشار الصقري إلى الرفع من الطاقة الإستيعابية للفصل في جميع التخصصات الشاملة القوى الكهربائية وميكانيكا السيارات والإنتاج والإدارة المكتبية والمحاسبة والتسويق والفني والدعم والبرمجيات.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

وتأتي هذه الخطوة بعد الطلب المتزايد على برامج الكلية وما تمثله مخرجات الكلية من إحتياج فعلي في سوق الشغل وكذلك توفر بيئة تدريب ملائمة إستنادا على الموارد البشرية التي تم تأهيلها وتخصيصها ووجود البرامج التطبيقية الحديثة والمعامل والروش حسب أساليب التدريب العالمية.

كما قام عميد الكلية التقنية بتوجيه الشكر لوكلاء الكلية ورؤساء الأقسام التدريبية وأعضاء هيئة التدريب والإدارة على التعاون والحرص على إنجاح العملية التدريبية.