التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم وملخص فوز البرسا في الدوري الاسباني وسط الإجراءات الأمنية المشددة وغياب الجمهور

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم ، يسعى هداف نادي برشلونة الأسباني التاريخي اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لتحطيم رقم جديد عندما يلعب في مباراة برشلونة ولاس بالماس في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم.

وحسب الصحيفة الأسبانية “آس” فإن ميسي سيتفوق في حال مشاركته على قائد البلوجرانا الأسبق كارليس بويول بوصوله للمباراة رقم 594 ليصبح ثالث أكثر اللاعبين الذين شاركوا مع النادي الكتالوني بعد تشافي هيرنانديز بـ 767 مباراة وأندريس إنييستا بـ 638 مباراة.

كما تحدثت الصحيفة عن عجز ميسي في التسجيل في آخر مباراتين ضد كل من جيرونا في الدوري المحلي وسبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا بعد إعتماد الخصوم على المراقبة اللصيقة حيث راقب مافيو ميسي ضد جيرونا وخورخي خيسوس ضد سبورتينج لشبونة

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

برشلونة 3 – لاس بالماس 0

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري الاسباني

ويسعى المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي في الإقتراب من رقم تاتا مارتينو في موسم 2013/2014 بتحقيق ثمانية إنتصارات بشكل متسلل والتفوق كذلك على كل من لويس إنريكي وبيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا الذين نجحوا في تحقيق ست إنتصارت متتالية في بداية الدوري.

كما أشارت الصحيفة إلى غياب كل من خليلوفيتش وسيرجيو سامبر وفيتولو لاعبي نادي لاس بالماس عن اللقاء بعد الإستبعاد من القائمة.

كما أشارت الصحيفة الأسبانية “سبورت” أن الإستفتاء على إستقلال إقليم كتالونيا من شأنه أن يكون له تأثير على أجواء اللقاء في حين يسعى نادي برشلونة لتحقيق الإنتصار في هذا اللقاء وإنتظار مباراة ريال مدريد وإسبانيول مساءا من أجل توسيع الفارق إلى عشر نقاط.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من مارك اندري تير شتيغن وسيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وجوردي ألبا واليكس فيدال وسيرجيو بوسكيتش وباولينيو جونيور ودينيس سواريز وليونيل ميسي ولويس سواريز.

أما الإحتياط آندريس إنييستا وايفان راكيتش وياسبر سيليسين وصامويل أومتيتي وجيرارد دولوفيو واندريه غوميز ونيلسون سيميدو.

في الجهة الأخرى يدخل لاس بالماس بتشكيل أساسي لياندرو شيشيزولا وميشيل ماسيدو وخواكيم نافارو وماوريسيو ليموس وبورخا هيريرا وألبيرتو أكويلاني وهيرنان دانييل سانتانا تروخييو وتانواسو دومينغيز بلاسيريس وجونثان فييرا وأسامة طنان وجوناثان كاييري.

وفي الإحتياط ايثامي ارتيليس اوليفا ودافيد غارسيا وخافيير كاستيانو وفيسينتي غوميز وراوول ليزواين كروز ودافيد سيمون وهيرنان توليدو.

ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 33 : باولينيو يحصل على الإنذار الأول في اللقاء …

الدقيقة 35 : إنذار من نصيب جيرارد بيكيه …

الدقيقة 45 : سيرجيو بوسكيتش يحصل على الورقصة الصفراء …

الدقيقة 46 : البطاقة الصفراء الرابعة لبرشلونة من نصيب جوردي ألبا …

الدقيقة 49 : سيرجيو بوسكيتش يتمكن من إفتتاح النتيجة للبرسا …

الدقيقة 51 : إنذار من نصيب لويس سواريز …

الدقيقة 59 : خواكيم نافارو يحصل على الورقة الصفراء الأولى لنادي لاس بالماس …

الدقيقة 70 : ليونيل ميسي يحرز الهدف الثاني لصالح النادي الكتالوني …

الدقيقة 77 : ميسي يعود ليحرز ثالث أهداف اللقاء …