نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم في الدوري الألماني وملخص تعادل النادي البافاري مع عدم إستقرار الأوضاع في البوندسليجا

waleed
2017-10-01T18:49:40+03:00
اخبار الرياضة
waleed1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم في الدوري الألماني وملخص تعادل النادي البافاري مع عدم إستقرار الأوضاع في البوندسليجا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم ، كشف القائد السابق لنادي بايرن ميونخ لوثار ماتيوس عن المدرب الذي يمكنه أن يتولى منهمة تدريب النادي البافاري بعد رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد أقالت المدرب الإيطالي من منصبه يوم الخميس الفارط بعد خسراة بثلاثية نظيفة أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات للشبكة الألمانية “سكاي سبورتس” ذكر ماتيوس أنه يؤمن بأن ناجلسمان هو المرشح الأبرز من طرف رئيس النادي أولي هونيس.

وأضاف ماتيوس أن العلاقات بين ميونخ وهوفنهايم قد تتأثر وبالتالي فإنه يجب إختيار الحل الأول وإيجاد الحل هو تولي توماس توخيل الإدارة الفني معتبرا أن هذا الحل طويل الأمد.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم

بايرن ميونخ 2 – هيرتا برلين 2

وأضاف أن إقالة أنشيلوتي لم تكن أمرا مفاجئا مؤكدا أن الأجواء في ميونخ لم تكن جيدة منذ عدة أسابيع ومشيرا إلى عدم وجود أي أسرار داخل الفريق.

من جانبه ذكر اللاعب السابق لناديي بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الأسباني كريستوف ميتزلدر أن أنشيلوتي لم يحصل على اللاعبين الذين أرادهم في الميركاتو الصيفي مقابل خسارة كل من تشابي ألونسو وفيليب لام معتبرا أن التشكيلة أمام باريس سان جيرمان كانت عبارة عن إستفزاز واضح.

كما أشار ميتزلدر أن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب جاهز لقيادة النادي البافاري في الوقت الحالي في حين تحدث عن مدرب هوفنهايم يوليان ناجلسمان مؤكدا أنه مدرب رائع ولكن لنادي بايرن ميونخ حجم مختلف.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 10 : ماتس هوميلس يفتتح النتيجة للنادي البافاري …

الدقيقة 49 : روبرت ليفاندوفسكي يضيف هدفا ثانيا للبافاريين …

الدقيقة 51 : أوندريج دودا يذلل الفارق لبرلين …

الدقيقة 56 : سالومون كالو ينجح في تعدل النتيجة لأصحاب الأرض …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *