نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم الملكي مع الدون رونالدو في الدوري الاسباني وفوز كبير لكتيبة الميرينجي

waleed
2017-10-23T00:21:38+03:00
اخبار الرياضة
waleed22 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم الملكي مع الدون رونالدو في الدوري الاسباني وفوز كبير لكتيبة الميرينجي

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم ، في لقاء مهم لأبناء المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان يستضيف نادي ريال مدريد نظيره إيبار في لقاء مهم ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي تاريخ المواجهات السابقة بينهما حقق نادي ريال مدريد الفوز في ست مباريات في مقابل أربع تعادلات ولم يفلح نادي إيبار في تحقيق أي إنتصار على الكتيبة المدريدية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم

ريال مدريد 3 – ايبار 0

من جانبه قام المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان بالإعلان عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها هذا اللقاء

ويغيب عن مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم كل من أشرف حكيمي والذي سيعوضه ناتشو فيرنانديز ومارسيلو وسيعوضه ثيو هيرنانديز العائد من إصابة سابقة وحارس المرمى نافاس والذي سيلعب في مكانه كيكو كاسيا.

ويدخل الميرينجي اللقاء في الخط الأمام بكل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأسينسيو وإيسكو في حين يغيب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة.

ويدخل نادي ريال مدريد بكل من كيكو كاسيا في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع ناتشو وفاران وراموس وثيو هيرنانديز وفي الوسط كاسميرو ومودريتش وسيبايوس وفي الهجوم كريستيانو رونالدو وأسينسيو وإيسكو.

أما نادي إيبار فيدخل بكل من ديمتروفيتش في حراسة المرمى وفي الدفاع إنوي وكابا وريفيرا وإسكالانتي وفي الوسط تشارليس وأربيا وكوتي وباولو وفي الهجوم جوردان ودافيد لوبمان.

ملخص مباراة ريال مدريد وايبار اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 18 : باولو أوليفيرا يسجل هدفا في مرماه …

الدقيقة 28 : ماركو أسينسيو يسجل الهدف الثاني للملكي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 82 : مارسيلو يمضي على ثالث الأهداف …

نهاية المباراة بفوز الملكي 3/0 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.