التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن طريقة جديدة للتحكم في إعلانات فيس بوك وتعديلات في النظام

قامت شركة فيس بوك ، بالإعلان يوم الثلاثاء 9 أغسطس آب ، عن طريقة جديدة يستطيع المستخدمون من خلالها التحكم في الإعلانات ، والتي تظهر لهم على منصة التواصل الإجتماعي ، بالإضافة إلى تحديثات وتغييرات على مستوى نظام حجب الإعلانات.

وقامت الشركة أيضا بالإشارة إلى أن هذه الخطوة جاءت ، بعد التطور المهم التي عرفته الشبكة العنكبوتية ، بالإضافة إلى زيادة نسبة تحسن تجارب المستعملين بشكل كبير ، حيث أن المحتوى أصبح متجها بسرعة نحو نمط الواقع الغامر والواقع الإفتراضي.

وتحدثت شركة فيس بوك أيضا ، عن عدم نجاح عدد من الإعلانات الرقمية ، من مواكبة التطورات ، إذ ظهرت عدة إعلانات سيئة تقوم بجب المحتوى ، الذي يرغب المستعمل في الوصول إليه ، فضلا عن إعلانات تؤثر على سرعة التحميل ، وتعمل على بيع أشياء وإستغلاق وقت المستخدم سلبيا.

وتعمل الشركة من خلال الإجراءات الجديدة ، إلى إعطاء المستخدمين إمكانية التحكم في الإعلانات وضبطها بشكل مخصص ، بدل التطبيقات التي تعمل على حجب هذه الإعلانات ، والتي يتم إستخدامها من طرف الكثيرين.

وتقوم شركة فيس بوك بتقديم عدة خيارات خاصة بالإعلانات للمستخدمين ، ويمكن التوصل بها من خلال الضغط على زاوية الإعلان اليمنى من الأعلى ويستطيع المستخدم أن ينقر على خيار ” “why am I seeing this” والذي يقوم بتقديم المعلومات.