محمود كهربا والمحمدي خارج معسكر المنتخب القادم !

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمود كهربا والمحمدي خارج معسكر المنتخب القادم !

لم يكن كل من لاعب نادي الإتحاد السعودي محمود عبد المنعم ” كهربا ” ، ولاعب نادي هال سيتي الإنجليزي أحمد المحمدي ، حاضرين في قائمة إختيارات المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر ، الذي تجاهل اللاعبين في المعسكر القادم للمنتخب.

وجدير بالذكر ، فإن المعسكر القادم للمنتخب المصري ، سيكون إستعدادا لتصفيات كأس العام المقبلة في سنة 2018 ، على الأراضي الروسية.

وسيبدأ المعسكر الجديد للمنتخب المصري في 26 أغسطس آب من هذا الشهر ، حيث سيباري ” الفراعنة ” كلا من المنتخب الغيني في 30 أغسطس آب في مدينة الإسكندرية ، ومن ثم المنتخب الجنوب أفريقي في 6 سبتمبر أيول القادم ، في العاصمة جوهانسبرج.

وجاء عدم إنضمام المحمدي لكتيبة الفراعنة مفاجئا للكثيرين ، خصوصا أن اللاعب كان في غاية التألق في الموسم المنصرم مع نادي هال سيتي ، الذي عاد لينافس في دوري الأضواء هذا الموسم ، بالإضافة إلى تقديمه لمستويات رائعة يوم أمس السبت 13 أغسطس آب ، أمام بطل الموسم الماضي نادي ليستر سيتي ، حيث كان حاضرا ليساعد في تحقيق الإنتصار أمام زملاء فاردي ورياض محرز بهدفين مقابل هدف واحد.

من جانبه ، أسهم كهربا في تحقيق الفوز أمام نادي الرائد في دوري جميل مع إتحاد جدة حيث تمكن من تسجيل أول هدف في مباراة رسمية بالإضافة إلى تألقه في المباراة الإستعدادية الودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *