توماس توخيل يتحدث عن إنتقال هوميلز إلى صفوف بايرن ميونخ

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
توماس توخيل يتحدث عن إنتقال هوميلز إلى صفوف بايرن ميونخ

ذكر المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند توماس توخيل ، أن ذهاب مدافع الفريق ماتس هوميلز إلى صفوف النادي البافاري ، يعد ” خطوة للأمام ” حسب قوله ، مشددا في نفس الوقت ، أنه لا يكن أي مشاعر سيئة نحو هوميلز.

وسيكون اللاعب حاضرا مساء اليوم الأحد ، مع ناديه الجديد على ملعب ” سيجنال إيدونا بارك ” ، الملعب الخاص بفريقه السابق بوروسيا دورتموند ، حيث سيلعب مع النادي البافاري في إطار مباراة كأس السوبر الألماني لكرة القدم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ، ذكر توخيل أنه يتفهم قرار لاعبه السابق في الإنضمام إلى الغريم التقليدي ، مؤكدا في نفس الوقت ، أن نادي بارين ميونخ يعتبر من أفضل الأندية على الصعيد العالمي ، وإنتقال هوميلز إليه يعتبر خطوة للأمام في مسيرة اللاعب.

وأضاف المدير الفني أنه سيكون صعبا على نادي بوروسيا دورتموند أن ينهي سيطرة بايرن ميونخ ، خصوصا وأن أهم اللاعبين موجودين لديه وكذلك أصبحت القوة أكبر برحيل هوميلز إليه ولكنه أكد في نفس الوقت أنه لا توجد مشكلة نحو اللاعب.

كما تحدث توخيل عن اللاعب القادم من جديد إلى الفريق ماريو جوتزه خلال الميركاتو الصيف الحالي ، حيث قال أن اللاعب أصبح ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند داعيا الجماهير إلى دعمه وهذا ما ينتظره في مباراة اليوم في كأس السوبر.

رابط مختصر