Terrafugia تواصل عملها من أجل إطلاق السيارة الطائرة

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي15 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
Terrafugia تواصل عملها من أجل إطلاق السيارة الطائرة

يبدو أن شركة Terrafugia لا تزال مصممة على فكرة السيارة الطائرة ، حيث أنها تواصل عملها بشكل حثيث ، من أجل تنفيذ الفكرة إستهلاكيا مع سنة 2025.

وحسب الشركة المنتجة ، فإن هناك إستعدادات لصنع سيارة طائرة بشكل حقيقي ، وبهذا فإنه من الممكن أن يصبح هذا الأمر واقعا في الحياة اليومية.

وتطويرا لفكرة السيارة الطائرة ، قام لاري بيج وهو الرئيس التنفيذي للشركة الأم ، ومن بين مؤسسي شركة جوجل ، بإنفاق مبلغ 100 مليون دولار بشكل سري.

من جانبه ، ذكر عضو مجلس إدارة الشركة بيتر ديامانديس أن خمسة أعوام فقط هي المدة الزمنية المتبقية على إطلاق أول سيارة طائرة.

وجدير بالذكر ، فقد تم تأسيس شركة Terrafugia من طرف طلاب في معهد ماساتشوستس لتكنولوجيا الملاحة الجوية والفضائية سنة 2006 وذلك من أجل تحقيق الحلم المتمثل في تصنيع سيارة طائرة.

وقد قامت الشركة المنتجة بإطلاق أول سيارة طائرة قبل عامين من الآن ، حملت إسم ” Transition ” ، حيث أنها لها قدرة على التنقل والإنتقال بين سيارة عادية وسيارة طائرة ، كما أن أقصى سرعة لها هي 100 ميل في الساعة الواحدة عند الطيران مع مدى أقصى 400 ميل.

ولم تقم الشركة بالكشف عن سعر سيارتها ، إلا أنه من الممكن أن يتم حجز سيارة طائرة من خلال الموقع الرسمي لها على الشبكة العنكبوتية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *