تفسير حلم قميص النوم

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد20 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم قميص النوم

تفسير حلم قميص النوم حيث أن قميص النوم هو قطعة من الملابس ويوجد منه أشكال مختلفة من الألوان والأحجام، وهناك بعض الناس ترى في منامها قميص النوم، ولا تستطيع أن تعرف تفسير له، ولذلك يبدءون في البحث في كتب التفسير لكبار المفسرين من أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن كثير، ويفسر المنام عادةً حسب الحالة الاجتماعية التي يكون عليها الشخص.

تفسير حلم قميص النوم
تفسير حلم قميص النوم

تفسير حلم قميص النوم للعزباء

من ترى في منامها قميص نوم يدل على بشرة خير لها، ومن ترى أنها ترتدي قميص نوم لونه أسود فيدل على أنها سوف تحصل على مكانة عالية في عملها ودراستها، ومن ترى قميص النوم باللون الأزرق فيدل على النجاح في الدراسة، ومن تراه باللون الأحمر أو اللون الوردي فيدل على كل ما يتعلق بالقلب والعاطفة والحب، ومن تراه باللون الأبيض فيدل على النقاء والطهارة، ومن تراه مصنوع من الحرير فيدل على اقتراب الزواج.

» نرشح لك معرفة: تفسير حلم الديدان في المنام ومعناه ودلالاته

تفسير حلم قميص النوم للمتزوجة

من ترى في منامها أنها ترتدي قميص واسع فيدل على تحسن أحوالها مع زوجها، ومن ترى أنها ترتدي قميص نوم مع الحجاب فيدل على وجود صراع بين الدين والدنيا تمر به، ومن ترى أنها ترتدي قميص نوم في الحج أو الصلاة فيدل على شيء غير حميد تقوم بعمله، ومن ترى في منامها أنها ترتدي قميص نوم في الشارع فيدل على أنها تعيش في أوهام.

» اقرأ كذلك عن: تفسير حلم رؤيا الكلب في المنام

تفسير حلم قميص النوم للحامل

إذا رأت الحامل قميص نوم في المنام فيدل ذلك على سهولة الولادة، ومن ترى أنها ترتدي قميص نوم لونه أحمر فيدل ذلك على اقتراب موعد الولادة، ومن ترى قميص النوم باللون الأسود والأزرق فيدل على إنجابها لمولود ذكر، ومن ترى أنها تشتري قميص نوم فيدل ذلك على سلامتها هي والمولود، ومن ترى دولاب ملابسها مليء بقمصان النوم فيدل على الرفاهية.

تفسير حلم قميص النوم للرجل

من يرى أنه لبس قميص نوم في المنام فيدل على قرب زواجه، ومن يرى قميص نوم يتقطع فيدل على تركه لزوجته، ومن يرى أنه يحمل قميص نوم فيدل على رزق وحسنات في الطريق إليه.

رابط مختصر