مايكروسوفت : إستعداد لإتاحة ميزة BlueLightReduction لنظام ويندوز 10

سليم التهامي
اخبار التقنية
سليم التهامي1 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مايكروسوفت : إستعداد لإتاحة ميزة BlueLightReduction لنظام ويندوز 10

أشارت العديد من الأخبار ، إلى أن شركة مايكروسوفت تستعد لإتاحة ميزة الحد من إنبعاث الضوء الأزرق بالنسبة لنظام التشغيل الخاص بها ويندوز 10.

ومن المنتظر أن تكون إعدادات ميزة الحد من الضوء الأزرق ” BlueLightReduction ” ، موجودة ومثبتة في مركز التنبيهات الخاص بالنظام أو في مركز العمل.

وتعمل الشركة على الكشف تدريجيا عن الخصائص القادمة الجديدة بالنسبة لنظام ويندوز 10 ، وحسب ما هو مرجح فقد تضيف الميزة الجديدة لاحقا مع طرحها للتحديث الرئيسي القادم للنظام.

وقد أطلقت شركة مايكروسوفت يوم أمس الأربعاء 31 أغسطس آب ، نسخة معاينة لنظام التشغيل ويندوز 10 مع رقم البناء 14915 والتي تتضمن عددا قليلا من الإضافات المكشوفة للجميع.

ولكن نسخة المعاينة الجديدة كانت تظهر بشكل واضح إشارات وأدلة على إعدادات ميزة الحد من الضوء الأزرق والتي قد تكون قادمة مع التحديث المقبل الرئيسي لنظام ويندوز 10 والحامل لتسمية ” ريدستون 2 ” Redstone 2.

وجدير بالذكر فإن تطبيق Flux يعتبر أفضل خيار والأكثر شهرة بين المستعملين لنظام التشغيل ويندوز 10 وخصوصا لمن يبحث عن كيفية الحد من الضوء الأزرق مساءا ولكن الشركة تعمل على إضافة الميزة ضمنيا لكل مستعملي نظام التشغيل.

وللإشارة فإن شركة آبل كانت قد قامت بإضافة ميزة تشبه ما ميزة مايكروسوفت بالنسبة لنظام أي أو إس 9 iOS 9 بيد أنها لم تقم بالإعلان عن خطط في الوقت الحالي لإضافة الميزة لنظام ماك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.