إدارة نادي توتنهام تعمل على الترفيع في رواتب نجومها الأسبوعية

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت4 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إدارة نادي توتنهام تعمل على الترفيع في رواتب نجومها الأسبوعية

إنطلقت إدارة نادي توتنهام الإنجليزي في تحركات جدية للغاية ، من أجل إعادة ترتيب الجوانب المادية والرواتب لنجوم النادي ، وفي مقدمتهم هداف السبيرز في الموسم المنصرم والمهاجم الفذ له هاري كين.

ويتقاضى المهاجم الكبير لنادي توتنهام مبلغ 50 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع ، حسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية ” ميرور ” ، بيد أن إتفاقا حصل بينه وبين المسؤولين في النادي الإنجليزي خلال شهر فبراير الفارط ، من أجل التوقيع على عقد لمدة خمس سنوات ونصف.

كما أشارت الصحيفة ، إلى أن هناك نية من إدارة السبيرز من أجل إضافة مبلغ 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ، ليصبح راتبه الأسبوعي 120 ألف جنيه إسترليني مع إحتساب الحقوق الدعائية والحوافز.

وبهذا الراتب الجديد الذي من المنتظر أن يحصل عليه كين ، سيصبح من أغلى اللاعبين في نادي توتنهام حيث أن عقد البث التلفزيوني الجديد سيساهم في تغطية هذه الرواتب من خلال إيراداتها الضخمة.

وحسب هذه الأرقام ، فإن اللاعب صاحب الـ 23 ربيعا سيحصل على مبلغ سبعة ملايين ونصف جنيه إسترليني كل عام مع مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني طوال فترة عقده الجديد مع نادي توتنهام.

وجاءت الخطوة من إدارة السبيرز ، من أجل إرضاء كين بعد أن تم تخصيص مبلغ 70 ألف جنيه إسترليني للوافد الجديد إلى الفريق موسى سيسوكو ، القادم من نادي نيوكاسل يونايتد.

رابط مختصر