سوني : الإعلان عن جهاز الألعاب الجديد بلايستيشن 4 برو

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سوني : الإعلان عن جهاز الألعاب الجديد بلايستيشن 4 برو

قامت شركة سوني بالإعلان عن جهاز الألعاب القوي والحديث ” بلايستيشن 4 برو ” Playstation 4 pro ، والذي يتميز بقدرته على أن يشغل الألعاب بجودة 4K.

وقامت الشركة المنتجة بإستعراض عدد من الألعاب التي تعمل بهذه الجودة على غرار For Honor وBoth Deus Ex: Mankind Divided وWatch Dogs 2 ، كاشفة عدد من التفاصيل التي لم يعلن عنها في السابق.

وستقوم ألعاب FIFA 2016 وBattlefield 1 وعدد من الألعاب الأخرى بدعم جودة 4K من أجل لعبها من خلال اللعبة القوية الجديدة ، في حين أن دعم Mass Effect: Andromeda سيكون في العام المقبل.

كما سيأتي الجهاز الجديد مع تطبيق نتفليكس يحتوي على مئات الساعات من المسلسلات والأفلام بجودة 4K ، وبطبيعة الحال يجب أن تكون سرعة النت كافية من أجل المشاهدة بدون مشاكل مع هذه الجودة الخارقة.

وسيقوم الجهاز الجديد بتشغيل الألعاب الخاصة بلعبة بلايستيشن 4 ، بالإضافة إلى عمل شركة سوني على الوصول إلى حل ، وذلك من أجل نقل بيانات اللاعبين من جهاز بلايستيشن 4 إلى جهاز بلايستيشن 4 برو.

أما بالنسبة لموعد إطلاق جهاز Playstation 4 Pro ، فسيكون في العاشر من شهر نوفمبر المقبل ، أما بالنسبة للسعر فسيكون في حدود 399 دولار.

من جانب آخر ، قامت سوني بالإعلان كذلك عن جهاز ” بلايستيشن 4 سليم ” Playstation 4 slim ، والذي يعتبر النسخة المصغرة من جهاز الألعاب بلايستيشن 4 برو.

رابط مختصر