التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم قبلة الجار رغما
تفسير حلم قبلة الجار رغما

تفسير حلم قبلة الجار رغما ، القبلة هي تعبيرًا عن الحب والرومانسية ومشاعر المودة و والسلام والصداقة ، وفي بعض الأحيان التحية والبعض أخر قد تكون عاده من عادات السلام لدى البعض ، ولكل قبله معني ومدلول حيث نجد في تفسير ابن سيرين إن القبلة هي تعبيرا عن المحبة والمعزة وتعكس كافة المعاني الجميلة التي يحملها الشخص في قلبه تجاه الآخرين وهي تعكس السعادة والفرحة وتعبر عن السرور والشعور بالمحبة تجاه الشخص الذي يتم تقبيله ، وعندما يتم توجيه قبله لأحد ما في الأحلام  فهي تدل على تقوية العلاقة بين الطرفين وتعكس المزيد من المودة والرحمة بينهم وقد تصبح رمزا للانتفاع من الشخص المقبل كما إن عدد كبير من علماء التفسير فسروا أن القبلة في الحلم تدل على قضاء الحاجة أو الظفر بالعدو أو إزالة الدين أو الهم .

كما يرى آخرين إن القبلة في الأحلام تدل على الشهوة ومؤشرًا لامتداد المودة ومن يرى من الأشخاص في أحلامه انه يقوم بتقبيل شخص مجهول فقد ترمز إلى خير ومال كثير في الطريق إليه أو ترمز إلى فك الكرب وإزالة الهموم والضيق.

وإذا رأت المرأة أنها تقوم في منامها بتقبيل شخص ما رغما عنها فهو يدل على أنها سوف يصلب منها شيء عزيز قد يكون مالا أو سكن أو غيره ويذهب لهز الشخص على عكس رؤية الرجل في منامه يقبل امرأة جميله وليعرفها فهي ترمز إلى الدنيا التعس سوف تفتح لهباب جديدا من الخير والبركة والرزق الواسع من حيث ليدري.

تفسير حلم قبلة الجار رغما
تفسير حلم قبلة الجار رغما

تفسير حلم قبلة الجار رغما للعزباء

وإذا رأت فتاة عزباء أنها تقبل شخص مجهول يرمز إلى اكتسابها رزقًا حلالًا ومالًا وفيرًا من حيث لاحتسب ولتدري وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتقبيل شخص معروف لديها فإنها ترمز إلى منفعة سوف تعود إليها من هذا الشخص والقبلة هن تكون بمثابة دليلًا على المحبة بينهم والعلاقة الجيدة والمنفعة وإذا كانت من تقبله الفتاه العزباء في أحلامها حيوان فهو يرمز إلى أنها تحب شخص مزيف وسيء الطباع ويخدعها.

» اقرأ المزيد عن: تفسير حلم البيت القديم في المنام

تفسير حلم قبلة الجار رغما للمتزوجة

وعن رؤية المتزوجة أنها تقوم بتقبيل زوجها فإنها ترمز إلى الاستقرار والترابط العاطفي والمشاعر الرومانسية وأزاله إي خلاف بينما إذا رأت الزوجة أنها فتقوم بتقبيل إي شخص من الأشخاص المعروفين لها غير زوجها فإنها تدل على الفرج والزق الذي سوف تستحوذ عليه هذه المرأة من هذا الشخص الذي تقوم بتقبيله في الحلم.

أما إذا رأت المرأة أنها تقبل شخص عدوه لها في الحقيقة فإنه يرمز إلى العديد من المشكلات والقلق مع هذا الشخص.

تفسير رؤية الرجل في منامه يقبل امرأة جميله  

إما عن رؤية الرجل في منامه يقبل امرأة جميله وليعرفها فهي ترمز إلى الدنيا سوف تفتح له باب جديدا من الخير والبركة والرزق الواسع من حيث لا يدري وتصبح بمثابة مؤشر خير وسعادة وهنا له وبداية مرحلة جديدة من الرزق والخير على عكس رؤية المرأة لنفس الحلم والذي يختلف في تفسيره.

تفسير حلم الحامل بتقبيل طفل 

وفي حالة رؤية المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بتقبيل طفل فيرمز إلى سلامه الجنين وسلامه صحتها والحمل إما إذا رأت أنها تقبل رجل لا تعرفه في منامها فانه يرمز إلى أن الخير والبركة في الطريق إليها أما إذا رأت الحامل أنها يتم تقبيلها بالغصب في منامها فقد يرمز ذلك إلى وقوع الحمل على عكس رؤيتها لتقبيل زوجها في الحلم فإنها ترمز إلى الاستقرار والترابط العاطفي والمشاعر الرومانسية وإزالة أي خلاف.

تفسير حلم شاب بتقبيل أهل بيته

أما إذا رأى الشاب أنه يقوم بتُقبيل أهل بيته يرمز إلى قوة وتماسك عائلته وزيادة المحبة والتماسك الأسري بينهم وإذا رأى الشاب في منامه انه يقبل أخته فإنها ترمز إلى المعاملة الطيبة مع أخته وان يهتم بها ويحل مشكلتها ويصبح سندا لها.

» اقرأ أيضًا: تفسير حلم رؤية الضرب في المنام

تفسير من يشاهد في أحلامه ميت يتم تقبيله

أما من يشاهد في أحلامه ميت يتم تقبيله فان مدلولها خير وفير في الطريق إليه وتقبيل الشخص المجهول للعزباء بشارة خير على السكون والاستقرار والسلام وخبر سار في الطريق إليها.