بريطانية تحقق مبلغ 48 ألف جنيه إسترليني مقابل تسمية أطفال الصين !

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بريطانية تحقق مبلغ 48 ألف جنيه إسترليني مقابل تسمية أطفال الصين !

قام فتاة من المملكة المتحدة لا تتجاوز الـ 16 ربيعا ، من تحقيق ثروة تقدر بنحو 48 ألف جنيه إسترليني من الموقع الذي أنشأته عبر الشبكة العنكبوتية والمختص في منح أطفال من الصين أسماء إنجليزية.

وقد حضيت الفتاة التي تدعى بياو جيسوب وتدرس في جلوسيسترشاير بالفكرة ، بعد أن زارت الصين رفقة عائلتها حيث كانت تتناول الطعام في أحد المطاعم مع العائلة رفقة عدد من الأصدقاء ، ليطرح أحدهم سؤالا فيما إذا كان في مقدرة بياو أن تعطي إسما إنجليزيا للطفل حديث الولادة.

ولا يعد هذا الأمر عاديا أو مستحدثا ، حيث أن هناك حرصا بالغا في الصين لإعطاء أسماء إنجليزية لحديثي الولادة وذلك في نظرة مستقبلية فيما يتعلق بالدراسة والأعمال التجارية في بريطانيا.

وتعمل الفتاة الإنجليزية على إعطاء سمات شخصية ترتبط بالأسماء الإنجليزية ، ويدخل الشخص المعلومات التي تتعلق بجنس جنينه مقابل مبلغ ستين جنيه إسترليني.

وتشارك ثلاثة أسماء مع الأصدقاء والأسرة على الواتس اب ووي تشات في الصين ، من أجل التعاون في إتخاذ القرار نهائيا ، ويتم طباعة الإسم الذي يتم إقتراحه على شهادة فيها المعنى ومثال لشخص له شهرة ويحمل نفس هذا الإسم.

من جانبها ، ذكرت بياو أنها تفاجئت بطلب صديق والدها في منح الطفل حديث الولادة تسمية إنجليزية ، ولكنها قررت أن تستغل الفكرة لاحقا لصالحها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *