الولايات المتحدة : الشرطة تعلن مواصلتها البحث عن مهاجم المركز التجاري

فارس القدسي
اخبار عالمية
فارس القدسي24 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الولايات المتحدة : الشرطة تعلن مواصلتها البحث عن مهاجم المركز التجاري

قامت قوات الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية بالإعلان عن مواصلتها البحث عن مشتبه به ، وذلك بعد تسببه في مقتل أربعة نساء وإصابة رجل في أحد المراكز التجارية في ولاية واشنطن ، ليهرب بعد قيامه بالجريمة.

وفي تغريدة كتبها عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، ذكر مارك فرنسيس المتحدث باسم شرطة المدينة أن المشتبه به ينحدر من دولة أمريكية لاتينية ويرتدي ثيابا لونها رمادي.

وأضاف فرنسيس أنه سيتم البحث عن الجاني والخيوط ذات الصلة التي من دورها أن تساهم في كشف ملابسات الحادثة ، بالإضافة إلى أن الشرطة تستجوب الشهور لتقرر بعدها الخطوة المقبلة.

ودعت السلطات المواطنين إلى ملازمة البقاء في المنازل ، والتبليغ عن أي حركة مريبة علما وأن المركز التجاري سيبقى مغلقا اليوم السبت.

وجدير بالذكر ، فإن الواقعة جدت في مركز تجاري يقع في منطقة بيرلينغتون بولاية واشنطن في حين تمكن المشتبه به من الهروب من المكان.

وكان المركز التجاري مزدحما مع أولى ساعات الليل ، ليقوم أحد الأشخاص بإطلاق النار ، في حين ذكرت مصادر إعلامية أن قوات الأمن تحدثت عن الطريق الذي خرج منه المهاجم المركز التجاري والملابس التي كان يرتديها بالإضافة إلى الأوصاف.

وكانت حصيلة القتلى الأولى إقتصرت على ثلاثة أشخاص فقط ، لترتفع بعدها إلى أربعة كلهم من النساء بالإضافة إلى جرح رجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *