مايكروسوفت : إطلاق نسخة معاينة جديدة لنظام التشغيل ويندوز 10

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي29 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مايكروسوفت : إطلاق نسخة معاينة جديدة لنظام التشغيل ويندوز 10

في نسختها السادسة للمعاينة يتم إصدارها بعد إطلاق التحديث السنوي للنظام ، قامت شركة مايكروسوفت اليوم الخميس 29 سبتمبر أيلول ، بالكشف عن نسخة المعاينة الأحدث من نظام التشغيل ويندوز 10 ، بالنسبة لمستعملي برنامج ” ويندوز  إنسايدر ” Windows Insider ، للهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب.

وللإشارة ، فقد إنطلقت الشركة المنتجة بإتاحة إمكانية تحميل التحديث السنوي لنظام ويندوز 10 في 2 أغسطس آب الفارط ، حيث يمكن لكل مستخدم للنظام أن يحصل على التحديث مجانا وأن يستمتع بتجربة التحسينات الجديدة في النظام والخصائص الرائعة الموجودة فيه.

وجاءت النسخة الجديدة برقم بناء 14936 ، بعد ما يقارب السبعة أيام من إطلاق نسخة المعاينة الفارطة لأجهزة الحواسيب الشخصية التي تحمل رقم بناء 14931.

وجدير بالذكر ، فإن برنامج ” ويندوز إنسايدر ” Windows Insider يعطي المشتركين إمكانية الإستفادة من الخصائص المجانية التجريبية عند القيام بطرحها ، وقبل أن توزع نحو باقي الأجهزة عند الوصول إلى نسخ مستقرة من الخصائص.

وتستمر شركة مايكروسوفت في إصدار نسخة المعاينة بشكل متسلسل من نظام تشغيل ويندوز 10 ، حيث ترى أنه بمثابة الخدمة وليس نظام تشغيل ثابت ، وهو ما يعطيها القدرة على أن تضيف تحسينات وتعديلات أخرى.

وتحتوي نسخة المعاينة الجديدة على إضافات جديدة بالنسبة للمتصفح الجديدة لمايكروسوفت ” إيدج ” Edge ، وكذلك تعديلات على مستوى خوادم ملفات المنازل وتوثيقات أجهزة التخزين الشبكية NAS وتحديثات أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *