هبة مجدي تغني “بالحب اتجمعنا” لعمرو دياب وهي في عمر ال4 سنوات

wafaa
الفن والثقافة
wafaa16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هبة مجدي تغني “بالحب اتجمعنا” لعمرو دياب وهي في عمر ال4 سنوات

فتحت الفنانة هبة مجدي درج ذكرياتها وطفولتها ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو خاص بها وكانت في الرابعة من عمرها وهي تغني اإنية “بالحب اتجمعنا” للهضبة عمرو دياب.

كتبت هبة مجدي تاريخ الحفلة وكان في شهر أكتوبر عام 1992 وأنها كانت تبلغ من العمر 4 سنوات، وحصل الفيديو على العديد من الللايكات والتعليقات.

كلمات أغنية “بالحب اتجمعنا”

الجدير بالذكر أن أغنية “أفريقيا” المعروفة باسم “بالحب اتجمعنا” قام الميجا ستار عمرو دياب بغنائها في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 1991 التي تمت في مصر، وكتبها مجدي النجار، لحنها عمرو دياب، وزعها مودي الإمام، وهي بكلمات تقول: “بالحب اتجمعنا والدنيا هتسنعنا والليلة أول أعيادنا أدي طريق أمجادنا وأدي السمر ولادنا وأدي القاهرة وأدي بلدنا.. آاااااه أفريقيا”.

في السياق الفني شاركت الفنانة هبة مجدي في دراما رمضان 2019 بمسلسلين حققا نجاح كبير ونال على استحسان الجمهور، العمل الأول مسلسل “طلقة حظ” للفنان مصطفى خاطر، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وشارك فيه خالد أنور، محمد أنور، ألحان المهدي، ايتن عامر، محمد جمعة، ميرنا نور الدين، إنعام سالوسة، حسني شتا، وآخرون.

العمل الثاني مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، والمؤلف أيمن سلامة، والمنتج صادق الصباح، وشارك فيه مجموعة من النجوم.

رابط مختصر