التخطي إلى المحتوى
خوان ماتا يتحدث عن مباراة القمة لنادي مانشستر يونايتد أمام ليفربول

سيشهد الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، مباراة كبيرة بين ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الإثنين القادم مساءا على ملعب ” أنفيلد ” ، وذلك بعد العودة من الإنقطاع بسبب مباريات تصفيات كأس العالم.

ويسعى كل من مانشستر يونايتد وليفربول إلى الضفر بنقاط المباراة الثلاث ، من أجل تقليص الهوة مع صاحب المركز الأول في جدول ترتيب البريمرليج نادي مانشستر سيتي حيث ستنطلق الجولة يوم غد السبت وتنتهي بمباراة القمة بين ” الشياطين الحمر ” و” الريدز “.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المرتبة السادسة في الترتيب ، وذلك برصيد 13 نقطة بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر في حين يأتي نادي ليفربول في المرتبة الرابعة برصيد 16 نقطة محافظا على سجل خال من الخسائر تواصل لخمس جولات كاملة في البطولة.

وفي تصريحات له عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على شبكة الإنترنت ، ذكر لاعب خط الوسط الأسباني خوان ماتا أن الأسبوع كان مختلفا ، وذلك بسبب المباريات الدولية المقامة.

وأكد ماتا أن التركيز في الوقت الحالي هو على الدوري المحلي ، وذلك بإعتبار المباراة المهمة التي سيخوضها الفريق على ملعب أنفيلد أمام ليفربول ، معتبرا أنها من أبرز مباريات البريمرليج.

وإعتبر ماتا أن المباراة تعد من أهم المباريات التي ستلعب في دوريات أوروبا هذا الموسم ، مؤكدا أنها مباراة ستكون من الطراز الثقيل.