تردد قناة ام بي سي دراما mbc drama2020 علي النايل سات

كاميليا قدري
ترددات قنوات
كاميليا قدري3 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تردد قناة ام بي سي دراما mbc drama2020 علي النايل سات

تردد قناة ام بي سي دراما mbc drama2020 وهي قناة تابعة لمجموعة قنوات ام بي سي وقد تم بدأ بثها في عام 2010م، وكان في هذا الوقت ذكري قنوات ام بي سي العشرين، كما ان قناة ام بي سي دراما هي قناة متخصصة لعرض المسلسلات المتنوعة فعي تعرض المسلسلات المصرية والتركية والهندية والمكسيكية والسورية، كما ان القناة تقوم بترجمتها الي اللغة العربية حيث انها اللغة الام لدى العرب، ولكي يستطيع المشاهد العربي المشاهدة والاستمتاع بالأحداث.

نبذة عن تردد قناة ام بي سي دراما

قناة ام بي سي دراما تابعة للمملكة العربية السعودية وتقوم ببث المسلسلات المختلفة، ويتابع هذه القناة ملايين من المشاهدين كما ان تفردها بالمسلسلات فقط جعلها متميزة ويقبل عليها عدد كبير من المشاهدين، كما ان القناة جودتها عالية.

مميزات قناة ام بي سي دراما

  • الحلقات تعاد مرتين اول مرة الحلقة الجديدة والمرة الاخرى الاعادة، وذلك ليستطيع المشاهد متابعة الحلقات في الوقت المناسب له، واختيار الوقت الفارغ لديه.
  • جودة القناة عالية جدا فهي تعمل بجودة HD وذلك من اجل صورة وصوت أفضل.

اهم مسلسلات قناة ام بي سي دراما

  • مسلسل الحرير: وفي هذا المسلسل يكون العصر قديم، وتدور احداث هذا المسلسل حول بطل من سوريا يفقد ذاكرته وكان مازال صغير، ويحاول ويريد العودة الى اهله، وهذا رجل يعيش مع والدته وزوجاته وذلك لأنه تزوج بأكثر من سيدة.
  • مسلسل الكون في كفة: وهو مسلسل اجتماعي حيث انه يناقش هذا المسلسل مجموعة من المشاكل الاجتماعية الموجودة بالفعل داخل كل منزل في منازل الخليج وتحديدا الكويت، وهي قضية المرآة المتسلطة التي تريد ان يخضع لها الكل.
  • مسلسل شغف: وهو مسلسل رومانسي حيث تدور احداثه حول فتاه تقع في حب شاب ولكن هذا الشاب يصغرها في السن، وهذه الفتاه تعمل فنانة تشكيلية، ولكنها سوف تصاب في اصابعها فيأتي الشاب ويساعدها في رسم افكارها.
  • مسلسل هيا وبناتها: وتدور احداث هذا المسلسل حول ان هناك عائلة ارادت ان تزوج ابنتها لرجل كبير في السن وذلك لتستر ما فعلته من قبل فجبرت الفتاه على الزواج، وبعد سنوات توفي الزوج واصبحت الام وحيدة مع بناتها وتعمل على تربيتهما، وتحاول ان تنسي الماضي الاليم.
  • مسلسل ام هارون: وزمن هذا المسلسل منذ اربعين عام ماضيين وهو مسلسل خليجي وتدور احداث هذا المسلسل حول طبيبة يهودية تعيش في بلد غير بلدها حيث انها تعيش في الكويت، وتواجه مجموعة من المشاكل والصعوبات هي واسرتها بل وجميع اليهود الذين يعيشون في هذه البلد.

بث مباشر قناة ام بي سي دراما

  • وقناه ام بي سي دراما تقوم ببث مباشر وذلك لتسهيل مشاهدتها من اي مكان وفي اي وقت وذلك للاستمتاع بمحتويات هذه القناة.

تردد قناة ام بي سي دراما

تردد قناه ام بي سي دراما علي القمر الصناعي نايل سات، كما ان مشاهدين هذه القناه في تزايد مستمر، وذلك بسبب ما تقدمه القناه من محتويات تجذب انتباه المشاهدين اليها، كما ان القناه تعرض محتويات تجذب المشاهدين اليها وتعرض محتويات حصرية اي انها تعرض لأول مرة، كما ان القناه تعرض محتوياتها بجودة HD وهي جودة عالية جدا تجعل الصوت والصورة افضل بكثير، فيستطيع المشاهد مشاهدة القناه التي يفضلها بأفضل صوت وصورة كما ان القناه اصبحت صاحبة شهرة كبيرة منذ بداية بثها الي الان ويمكن ضبط التردد الخاص بهذه القناه وذلك من خلال ادخال التردد الخاص بهذه القناه الي الجهاز الخاص بكم وعن طريق القمر الصناعي نايل سات وبعد ادخال رمز التردد سوف تجد القناه من ضمن القنوات الخاصة بالجهار الخاص بكم.

القمر

التردد

الدرجة

القطبية

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطا

التعديل

عربسات  بدر7

11270 MHz

26 درجة شرق

عامودي

27500

5/6

DVB-S,QPSK

رابط مختصر