باي بال : الإعلان عن توفير إمكانية الدفع عبر باي بال عبر منصة ماسنجر

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي25 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
باي بال : الإعلان عن توفير إمكانية الدفع عبر باي بال عبر منصة ماسنجر

في إطار سعيها للرفع من إرتباط مستخدمي منصة التواصل فيس بوك ماسنجر Messenger بالخدمات التي تقدمها ، قامت شركة باي بال Paypal للمدفوعات الإلكترونية بالإعلان عن توفير خدماتها في خيارات الدفع الإضافية ضمن المنصة ، وهي التي تقوم بدعم إمكانية الدفع عبر بطاقات السحب الآلي في الوقت الحالي.

وتسعى الشركة لوصول نطاق أعمالها إلى أوسع نطاق ، وذلك للإستفادة من المستهلكين بشكل أكبر عبر تكوين شراكات وتحالفات مع عدد من الشركات ، على غرار علي بابا وفودافون وفيزا كارد وماستر كارد وشركات أخرى قامت بالتعاون معها مؤخرا.

وسيتيح هذا التعاون مع منصة تواصل فيس بوك ماسنجر للوصول إلى ما يقارب المليار شخص من مستخدمي الخدمة المحتملين ، وهو ما يعني إرتفاع الأسهم كثيرا

وللإشارة ، فإن فيس بوك كانت قد تحدثت للمرة الأولى في العام الماضي عن وجود نية لتوسيع منصة ماسنجر لكي لا يقتصر دورها على مجرد تطبيق ، بل يتعداها ليكون منصة مستقلة وهو ما يتيح لتجار التجزئة أن يتواصلوا مع عملاءهم من خلال خدمة التراسل الأكثر شهرة على الصعيد العالمي.

وتم فتح إمكانية الدفع من خلال باي بال في منصة ماسنجر في الوقت الحالي لأعداد محدودة من المستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أصبح بمقدور مستعملي باي بال أن يربطوا حساباتهم مع ماسنجر في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *