مبارك سليمان يشيد بلاعبي فريقه وتحقيق لقب كأس السودان أمام الأبيض

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي28 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مبارك سليمان يشيد بلاعبي فريقه وتحقيق لقب كأس السودان أمام الأبيض

قام المدير الفني لنادي الهلال السوداني لكرة القدم مبارك سليمان بالإشادة بلاعبي فريقه ، واصفا التتويج بلقب بطولة كأس السودان بأنها الحصاد الأفضل للموسم الطويل.

من جانبه ، قال المدير الرياضي بنادي الهلال بالإنابة أن تحقيق لقب كأس السودان محسوب لمجلس إدارة الفريق ، وأن هناك سعي لتعزيز صفوف الفريق إستعدادا للموسم الكروي الجديد.

وفي تصريحات له ، ذكر رئيس نادي الهلال الاُبَيِّض أن هناك سعادة للوصول إلى نهائي المسابقة المحلية ، والخسارة أمام نادي من حجم الهلال ، كما تطرق أيضا إلى أداء حكم اللقاء.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الهلال تمكن من تحقيق الإنتصار بلقب كأس السودان لكرة القدم اليوم الخميس 27 أكتوبر تشرين الأول أمام نادي الهلال الأبيض على ملعب ود مدني في وسط البلاد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وذكر مدرب الهلال خلال تصريحاته ، أن ما تم تحقيق اليوم هو عبارة عن طقف الثمرة التي زرعها مجلس الإدارة مع بداية الموسم الرياضي وذلك للإهتمام الذي تم إعطاءه لمسابقة الكأس بخلال بطولة سوداني لكرة القدم.

وإعتبر سليمان أن تحقيق لقب الكأس يعد إنتصارا مهما ، وذلك لأن اللقب غاب عن خزائن النادي لعامين على التوالي ، مؤكدا على أهمية صبر وتحمل اللاعبين بالرغم من طول الموسم الكروي ، والإرهاق الشديد الذي كانوا يعانون منه بسبب تتالي المباريات.

رابط مختصر