سترة الرئيس الإندونيسي تقلب مواقع التواصل الإجتماعي في البلاد !

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سترة الرئيس الإندونيسي تقلب مواقع التواصل الإجتماعي في البلاد !

تهافت السكان في إندونيسيا لشراء سترة مشابهة للسترة التي خرج بها جوكو ويدودو رئيس البلاد ، والتي كانت قد نالت إعجاب الكثيرين عبر مختلف مواقع التواصل الإحتماعي في إندونيسيا.

وعادة ما كان الرئيس الإندونيسي يلبس قميصا طويلا لونه أبيض ، لا يعطي أي رمز للموضة أو إهتمام بالنسبة للشباب في البلاد ، والذين يعتبرون من أكثر المستخدمين لمواقع التواصل الإجتماعي ، وخصوصا لموقعي فيس بوك وأيضا تويتر.

إلا أن ساعات بسيطة كانت كفيلة لتجعل موقع التواصل الإجتماعي تويتر يغص بآلاف التعليقات والتغريدات ، حول العلامة التجارية للسترة التي إرتداها الرئيس والتي كان لونها بنيا

وظهر الرئيس بالسترة أثناء كلمة تلفزية بعد منتصف ليلة الجمعة ، كان قد دعا فيها محتجين كانوا يطالبون بإقالة رئيس بلدية جاكرتا إلى الهدوء ، وذلك بعد خروجهم في إحتجاجات شعبية متهمين رئيس البلدية وهو من الديانة المسيحية بإزدراء القرآن الكريم.

وذكر أحد المسؤولين في الشركة الإندونيسية الحاصلة على حقوق بيع العلامة التجارية “زارا” في البلاد ، أن كميات السترة التي هي موضع الجدل قد نفذت كليا من كل المتاجر وهي من صنع سلسلة بيع التجزئة الأسبانية.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء العالمية ” رويترز” ، قال فيتي كوارتاتي مسؤول الشركات في “بي.تي ميترا أديبركاسا” ، أن هناك تزايدا في الطلب على السترة وتم إرسال طلب شحنة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *