التخطي إلى المحتوى
منصة بث المواد الترفيهية “هولو” تعلن عن صفقتين جديدتين لإضافة برامج

قامت منصة بث المواد الترفيهية على شبكة الإنترنت “هولو” ، بالإعلان عن صفقتين جديدتين من أجل إضافة برامج ، أنتجتها شركة ولت ديزني وشركة تونتي فيرست سنتشري فوكس ، إلى خدمة البث التلفزيوني التي من المنتظر أن تقدم مع بداية العام المقبل 2017.

وجدير بالذكر ، فإن كلا من شركة تايم وارنر وشركة كومكاست كورب ، بالإضافة إلى شركة فوكس وشركة ديزني ، يمتلكون أسهما في منصة البث الترفيهية “هولو”.

وفي بيان لها ، ذكرت المنصة الترفيهية أن خدمة بث الفيديو حسب الطلب أو بشكل مباشر ستتضمن المحتوى الواقعي والرياضي والإخباري والترفيهي لشبكة فوكس مع مقاطع من قنوات دينزي من بينها “إي أس بي أن” و”أي بي سي”.

وللإشارة ، فقد صرحت شركة تايم وارنر في شهر أغسطس آب أنها تنوي دفع مبلغ 583 مليون دولار أمريكي لشراء حصة تبلغ نسبتها 10 بالمئة في هولو ، بالإضافة إلى توفر شبكات تيرنر التي تتبعها وتتكون من “تيرنر كلاسيك موفيز” و”كارتون نتوورك” و”تي بي أس” عبر الخدمة الجديدة مستقبلا.

وفي بيان أصدرته الشركة ، ذكر الرئيس التنفيذي لهولو مايك هوبكنز ، أن المنصة ستمنح بعد إبرام الإتفاقين وإضافة عدة شركاء آخرين لمحبي التلفزيون من مختلف الفئات العمرية ، الفرصة لمشاهدة البرامج المفضلة حسب الطلب أو بشكل مباشر ، بطريقة مرنة وتحتوي على سياسة خصوصية أكبر.