التخطي إلى المحتوى
ترامب وسيمبسون : حلقة تحدث عن وصول ترامب للسلطة قبل 16 عاما !

تمكن المسلسل التلفزيوني الشهير “آل سيمبسون” (عائلة سيمبسون) ، بالتنبؤ بوصول مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 16 سنة.

وجاء هذا التنبؤ من ملسل الرسوم المتحركة المشهور في حلقة ، ذكر كاتبها أنها ترمي إلى رؤية الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي في طريقها نحو الجنون على حد قوله.

وفي تصريحات له إثر فوز ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية أمام مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ، ذكر دان غريني كاتب الحلقة التي جاءت تحت عنوان “بارت نحو المستقبل” ، وبثت في سنة 2000 ، أنها كانت بمثابة التحذير للولايات المتحدة.

من جانبه ، ذكرت مات جرونينغ مؤلف المسلسل الشهير في تصريحات له الشهر الفارط للصحيفة البريطانية “الغارديان ” ، أنه في صورة وصول ترامب إلى السلطة فإن الناس سيهاجرون من البلاد.

وأضاف جرونينغ أنه لا ينوي الخروج من الولايات المتحدة ، لأنه يرى بلاده مذهلة بقيادة ترامب بالرغم من المساوئ المرتقبة.

ومن جهته ، كان كاتب الحلقة الشهيرة دان غريني قد صرح في وقت سابق من هذا العام للصحيفة الأمريكية “هوليود ريبورتر” أن الأمر يظهر منطقيا ، وهي عبارة عن آخر مرحلة قبل الوصول إلى النقطة الأسوء حسب قوله وذلك أن الأمر منبوذ في السابق لأن يتفق مع الرؤية التي تتحدث عن سير الولايات المتحدة نحو الجنون.