التخطي إلى المحتوى
شركة نيكون : الكشف عن مواصفات الكاميرا الجديدة نيكون دي 5600

قامت شركة نيكون بالكشف يوم أمس الإثنين 14 نوفمبر تشرين الثاني ، عن مواصفات “نيكون دي 5600” الكاميرا الجديدة الرقمية ، ذات العدسة الأحادية العاكسة.

وذكرت الشركة المصنعة ، أن الكاميرا الجديدة تمت تصميمها لمحبي الإبداع والتصوير ، والذين يرغبون في الوصول إلى مستويات جديدة من التعبيرات الفنية الإبتكارية.

وقالت الشركة اليابانية أن هذه الكاميرا تتميز بالعديد من خصاص التواصل ، والتي تم تصميمها من أجل مشاركة الصور بشكل سريع من خلال رواية الأخبار والشبكات الإجتماعية ، وهي من فئة كاميرات “دي إكس”.

وتعمل كاميرا “دي 5600” باللمس ، وهي مدعومة بشاشة LCD متغيرة الزاوية ، ويمكن تدويرها وقلبها ، بالإضافة إلى سماحها بإقتصاص الصورة من أجل الإستخدام عند تكبير الصورة في وضعية المشاهدة ، وأيضا وظيفة الإطار المتقدم التي تعطي فرصة تصفح الصور من خلال وضع المشاهدة بكل يسر

وذكرت شركة نيكون أن وظيفة “فواصل الوقت” تايم لابس لتصوير الفيديو تم إستيرادها من الكاميرا المتقدمة “نيكون دي 7200” ، وتقوم بتوفير فرصة من أجل تجربة متقدمة للمستخدمين ، وعرض القصص عبر فيديوات جميلة ، يتم تصويرها بطريقة الفواصل الزمنية.

وذكرت الشركة المنتجة أنه يمكن إيصال الكاميرا الجديدة “نيكون دي 5600” عبر تطبيق سناببريدج SnapBridge مع الأجهزة الذكية ، وأيضا تقنية واي فاي ، بالإضافة إلى تقنية بلوتوث الطاقة المنخفضة أو ما يعرف بـ BLE.