التخطي إلى المحتوى
إعلامية مصرية تهاجم أفيخاي أدرعي بسبب محمود ياسين
إعلامية مصرية تهاجم أفيخاي أدرعي بسبب محمود ياسين

أعربت الإعلامية عزة مصطفى، عن أسفها الشديد لوفاة النجم الكبير محمود ياسين مقدمة العزاء إلى الفنانة شهيرة والسيناريست عمرو محمد ياسين والفنانة رانيا ابنته، مؤكدةً أن الساحة الفنية العربية والعالمية، فقدت الراحل محمود ياسين الذي توفى في شهر انتصار مصر على العدو الإسرائيلي، وبخاصة أنه ارتبط في أذهان المصريين بفيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي” الذي جسد قصة الانتصار.

وأضافت الإعلامية عز مصطفى خلال تقديمها برنامج “صالة التحرير”، عبر شاشة “صدى البلد”: “عهو صاحب أجمل الأفلام الوطنية وبالتالي هو مش ممثل تقيل وجامد وشكله حلو وصوته مميز بس لكنه صاحب رأي وفكر، وله مواقف واضحة قضايا كتيرة مهمة وكان صاحب رأي واضح ورافض التطبيع”.

واستنكرت الإعلامية نعي أفيخاي أدرعي متحدث جيش الإحتلال الإسرائيلي، للفنان الراحل، إذ زعم أنه محبوب في ما أسماه بدولة إسرائيل، وأن أعماله التلفزيونية يبثها التلفزيون هناك، قائلةً: “متعرفش إن الراحل كان ضد التطبيع؟! يعني مزور للتاريخ وحرامي أفلام؟ أكيد أكتر فيلم عجبك كان الصعود إلى الهاوية”، في إشارة إلى أحد الأفلام الوطنية التي وثقت انتصارات القوات المسلحة المصرية على قوات جيش الاحتلال.