رونالدو ينتظر في انتظار توأم جديد

Ahmed
منوعات
Ahmed29 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
رونالدو ينتظر في انتظار توأم جديد

خرج النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” على متابعيه بخبر يخص حياته الشخصية التي دائماً ما يشاركها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأعلن انتظاره لتؤام من صديقته الإسبانية “جورجينا رودريغيز”.

وشارك رونالدو عبر انستجرام صورتين الأولى مع صديفته جورجينا حاملين صور الأشعة التي تظهر التوأم، والأخرى مع أبناءه الأربعة وكتب عليهم: نحن في انتظار توأم، قلوبنا مليئة بالحب.. لا نستطيع الانتظار لمقابلتكم.

أطفال رونالدو

وحسب موقع “هولا” الإسباني، فإن عارضة الأزياء الأرجنتينة صاحبة ال27 عاماً حامل في الشهر الثالث، وعند إتمام فترة الحمل والولادة سيصبح لدى الثنائي ثلاثة أطفال، إلى جانب ابن كريستيانو الأكبر جونيور الذي ولد في 2010 ولم يعلن البرتغالي عن والدته.

وفي يونيو 2017 بات مهاجم مانشستر يونايتد أب لتؤام وهما الطفل ماتيو وشقيقته إيفا، جميع أطفال هداف البرتغال ولدوا عن طريق التلقيح وتأجير الرحم، ما عدا الطفلة الأخيرة آلانا مارتينا التي ولدت في نوفمبر من عام 2017.

وبدأت صداقة رونالدو مع الارجنتينية جورجينا في عام 2016 بعد أقل من عامين على انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك، وكانت حينها تعمل بائعة في محلات “جوتشي” في العاصمة الإسبانية مدريد.

يجدر الإشارة إلى أن رونالدو حالياً يعيش في مدينة مانشستر الإنجليزية بعد عودته إلى البريميرليج من جديد، وكانت أخر مباراة خاضها البرتغالي في الجولة الماضية أمام ليفربول وانتهت بفوز الأخير بخماسية نظيفة، شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح صاحب الهاتريك التاريخي في الأولد ترافورد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *