لا تتناول اليوسفي بهذه الطريقة أبداً

Ahmed
دليل التغذية
Ahmed23 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
لا تتناول اليوسفي بهذه الطريقة أبداً

من أكثر الفواكه الشتوية التي يقبل عليها البعض في فصل الشتاء بشكل خاص، لكن البعض قد يتناول تلك الفاكهة المفيدة بشكل غير صحيح، وهو ما يجعله يفقد فوائده للجسم حيث إن تناول الخيوط البيضاء على اليوسفي لها فوائد لا يتوقعها البعض، ووفقاً لأحد الأطباء فإن تلك الخيوط بها الكثير من مضادات الأكسدة والأطعمة وفيتامين ج الخاص بتحسين مناعة الجسم.

وهو مما يساعد الشخص على البقاء بصحة جيدة، بجانب التقليل من إصابته بالأمراض الأقل خطورة وتعمل الفاكهة بشكل ممتاز مع الأطعمة الأخرى كالنعناع والزنجبيل، فيمكنك مزجهما معاً وصنع الشاي بهما، كما تحتوي على الكثير من الألياف الغذائية المفيدة للشخص، والتي تساعده في إنقاص الوزن لأنه يسد الجوع ويملئ المعدة.

وهو ما يجعل الشخص يستهلك طعام بشكل أقل من الطعام اليومي، بجانب أنه يقلل من السعرات الحرارية التي يقبل عليها الشخص بشكل يومي في وجباته والكبيرة التي تجعل الهضم صعباً، إلا أنها تسهل عملية الهضم والإخراج أيضًا.

بجانب أنه يحتوي على بوتاسيوم وفيتامين ج المهمان في تحسين وتقوية العظام، والتي تقول الأبحاث أن الرياضيين المحترفين، يقبلون عليه بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين ج والبوتاسيوم، لكونها تساعد في تقوية العظام وتقلل من فرص الإصابة عند ممارسة الرياضة بشكل مستمر ودائم.

رابط مختصر