لخسارة 4 كيلو في الأسبوع.. استخدمِ رجيم الفيشار واللبن

مصطفى ياسين
دليل التغذيةطب وصحة
مصطفى ياسين28 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
لخسارة 4 كيلو في الأسبوع.. استخدمِ رجيم الفيشار واللبن

يعد الهدف الأول والأساسي من أنظمة الرجيم هو التخلص من الوزن الزائد، ليحصل الشخص على وزن مثالي وجسد ممشوق القوام، وبالرغم من اختلاف الأنظمة الغذائية، فهي لا تناسب جميع الأشخاص، لذا نستعرض حمية الفشار واللبن التي تساعد في علاج السمنة والاكتئاب.

عليك بإحضار الكركم المطحون والفلفل الأبيض، وامزجهم بكوب من البن، واتركهم لمدة 20 دقيقة على النار، وحين يبرد حليه بالعسل الأبيض، حيث إن الكركم يعالج الاكتئاب الشديد أكثر من أدوية الاكتئاب، فضلا عن أن نسبة السيروتونين تزيد عند تناول الكركم.

ويعالج العسل الأبيض مشاكل المعدة، فضلا عن أن الخليط يعدل من مزاج الجسد، كما أن الخليط ليس له أي آثار جانبية عند استخدامه لعلاج مرضى السمنة والاكتئاب، ويسمى هذا المشروب الخليط الذهبي.

ويمكنك تناول خليط اللبن الذهبي في الإفطار، أو تناول الشاي الأخضر بالجنزبية والنعناع، كما أنه يمكنك تناول طبق فشار فقط قبل الغداء، وعندما يحين موعد الغداء فتناول 150ج سمك او تونة ومعهم سلطه كرنب أو سلطة سبانخ سبانخ وكوب كبير من عصير الليمون بجانبهم 100جم ارز اسمر مطبوخ بالكركم .

وإذا احتجت إلى تناول الطعام بين الوجبات، فتناول طبق كبير من الفشار، ومته كوب كبير من عصير كرفس بالخيار أو التفاح، وعندما يحين موعد العشاء فتناول 3 ثمرات من الفاكهة، ولكن لابد أن تكون من نفس النوع، ولكن احذر من ها النظام الغذائي إذا كانت فصيلة دمك O، ولابد من شرب مايقرب من 10 أكواب من الماء، وإذا جوعت تناول طبق فشار كبير.

رابط مختصر