التخطي إلى المحتوى
معلومات عن التحديث الأول لهاتف OnePlus 3T

رغم إصدار هاتف OnePlus 3T حديثاً قبل عدة أيام فقط وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لكن شركة OnePlus قد قررت حقاً أن تقوم بالتحديث الأول لهاتفها الجديد حتى تزيد المميزات وتظهر التطورات الهائلة في الهاتف .

ونشير إلى أن التحديث الجديد المتاح لهاتف OnePlus 3T أظهر بعض المميزات الرائعة وتواجد تحسينات ملحوظة ويحمل التحديث إصدار Oxygen 3.5.3 ولن يتم إصدار تحديث آخر قبل آندرويد Nougat .

هناك أيضاً ميزات مختلفة في الهاتف بعد تحديثة وهو السماح بالضغط ثلاث مرات على زر الطاقة من أجل الإتصال بالطوارئ في الهند وهناك أيضاً ركد الحركة في الكاميرا وزيادة دقة الصور الملتقطة ، وهذا يعني أنة إذا وُجدت مشاكل في تطبيق الكاميرا فما عليك سوى أن تقوم بالتحديث الجديد لهاتفك وسيكون هو الحل لجميع المشاكل التي تواجهك .

في الهاتف هناك برمجيات مسؤولة عن اللمس تم تحديثها أيضاً ونظام تحديد المواقع وتمت إعادة تصميم الساعة ومن المتوقع ان يوفر هذا التحديث الكثير من الأشياء المذهلة والتطورات المريحة .

قد يستغرق الأمر الكثير من الوقت حتى وصول التحديث إلى هاتفك لذا إن شعرت بأن التحديث قد تأخر في هاتف OnePlus 3T الذي تمتلكة فالأمر يتطلب التحقق يدوياً من الإعدادات .