جفارديول يحدد وجهته

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed6 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جفارديول يحدد وجهته

أفادت تقارير صحفية بأن اللاعب الكرواتي جوسكو جفارديول لاعب نادي لايبزيج الألماني لديه حلمه الخاص بالذهاب إلى ريال مدريد الإسباني، حيث من المنتظر أنه في الأشهر المقبلة سيكون المدافع تحت أعين الكثير من الأندية في سوق الانتقالات، وستأتي المقترحات من جميع أنحاء أوروبا.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فقد تم اتخاذ القرار بالنسبة للاعب إذا حصل على عرض من ريال مدريد، فلن يكون هناك المزيد للحديث عنه، اللعب في إسبانيا هي أولوية وأكبر أمنياته، لكن الأمر لن يكون سهلاً في الوقت الحالي حيث لا يعتبره النادي أولوية أو لاعبًا يستحق رسومًا عالية.

الكرواتي لديه عقد مع فريقه لايبزيج حتى عام 2027، لكنه وقع مؤخرًا على عقد جديد لزيادة شرطه الجزائي، والذي سيكون اعتبارًا من عام 2024 110 مليون يورو، وهو مبلغ كبير لا يمكن تحمله لأي ناد في العالم تقريبًا، ومثل هذا الانتقال سيجعله أغلى مدافع مركزي في تاريخ هذه الرياضة وقتها.

وكان جفارديول قد سطع إسمه بعد آداءه الجيد مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، حيث تمكن من إحراز المركز الثالث في البطولة عقب تغلبه على المغرب بنتيجة 2-1 في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع.

رابط مختصر